المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-03-24 16:23:08

أبو حلبية يشيد بقرار مجلس حقوق الانسان بإدانته جرائم الاحتلال

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أشاد النائب عن كتلة التغيير والاصلاح أحمد أبو حلبية بقرار مجلس حقوق الانسان ادانة جرائم قوات الاحتلال بحق المتظاهرين في مسيرات العودة، داعياً لضرورة ايقاف جرائم وانتهاكات الاحتلال المتواصلة ضد شعبنا الفلسطيني.

وقال النائب أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية بالكتلة:"ان قرار مجلس حقوق الانسان بجنيف بإدانة العدو الصهيوني لاقترافه جرائم ضد شعبنا في مسيرات العودة وكسر الحصار في الحدود الشرقية والشمالية في قطاع غزة مع الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1948خلال مسيرات العودة هو قرار في الاتجاه الصحيح ويؤكد ان هذا العدو الصهيوني دائما يقترف جرائم حرب ضد الإنسانية".

واستنكر  النائب أبو حلبية ما يقوم به الاحتلال  من حصار ظالم  على شعبنا وأهلنا ويؤكدوا على حقنا في العودة لديارنا التي هجروا منها الآباء  والأجداد منذ عام 1948.

وأكد النائب أبو حلبية أن  مجلس حقوق الانسان من حقه ان يتبنى قضية بعد الإدانة والعمل على مطالبة الاحتلال لوقف العدوان على قطاع غزة وشن العدوان على المتظاهرين في المسيرات ،وعلى الأمم المتحدة التحرك  باعتبار أن مجلس حقوق الانسان يعتبر تابع لها وعليها ان تعمل جاهدةً على وقف العدوان  الصهيوني عن شعبنا ومسيراته السلمية الشعبية على الحدود الشمالية والشرقية للقطاع.

وطالب النائب أبو حلبية  مجلس حقوق الانسان أن يقف في صف الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وفي مواجهة عدوانه، داعيا مجلس حقوق الانسان و المؤسسات الحقوقية للعمل على إلزام الاحتلال بعدم الاعتداء وإطلاق النار الحي والقنابل وغير ذلك على المتظاهرين السلميين على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة ضمن مسيرات العودة.



مواضيع ذات صلة