المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-03-25 16:16:06

الديمقراطية تدين قرع حكومة إسرائيل طبول الحرب

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قرع حكومة اليمين واليمين الإسرائيلي  المتطرف طبول الحرب والعدوان ضد قطاع غزة المحاصر، والمنكوب إقتصادياً وإجتماعياً، وحذرت من مغبة وخطورة العودة إلى إشعال نيران الحرب في المنطقة، لما ستلحقه من دمار وأذى لكل الأطراف دون إستثناء.

كما حذرت الجبهة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، من توسل الدم الفلسطيني ورقة في إستقطاب الصوت الإنتخابي، ودعته إلى إستخلاص وإستيعاب دروس من سبقه في هذا المضمار، ومنهم شمعون بيريس الذي أدت حربه ضد شعبينا اللبناني والفلسطيني في لبنان عام 1996 إلى وقوع مجازر وضعت حداً لحياته السياسية.

وأكدت الجبهة أن شعبنا في قطاع غزة، كما في الضفة الفلسطينية، كما في قلب دولة الإحتلال، ومناطق الشتات والمنافي، لن يقف مكتوف الأيدي إزاء أي عدوان على القطاع، وبيده من أوراق القوة والصمود ما يمكنه من قلب الطاولة في وجه الإحتلال وسياسات العربدة التي باتت عنواناً لسلوكه اليومي الهمجي.

ودعت الجبهة القيادة الرسمية التي بيدها زمام القرار، وباقي القوى الوطنية، وفي القلب «التجمع الديمقراطي الفلسطيني» إلى عدم ترك قطاع غزة وحده في مواجهة العدوان، والعمل على نقل المعركة، مع الإحتلال إلى كل مكان، في مقاومة شعبية، بكل الأشكال المشروعة، والممكنة.

كما دعت المجتمع الدولي، وعلى رأسه الأمم المتحدة، إلى التدخل الفوري والضغط على حكومة الإحتلال حتى لا تتورط في أية مغامرة دموية ، ستكون لها آثارها المدمرة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورصلاةالجمعةفيرحابالمسجدالأقصىالمبارك
صورسامريونيحجونالىجبلجرزيمبنابلسفينهايةعيدالفسح
صورحركةالمجاهدينتحتفلبتخريجكتيبةعسكريةفيغزةبذكرىانطلاقتهاالـ18
صوروقفةتضامنيةمعالأسرىالمضربينعنالطعامفيسجونالاحتلالبنابلس

الأكثر قراءة