2019-07-16الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2019-03-26 18:32:36

رضوان: الساعات القادمة ستحمل الأفضل لشعبنا في قطاع غزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

 أكد القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان، أن "الساعات القادمة ستحمل الأفضل لشعبنا في قطاع غزة"، مشيراً إلى أن "الفضل يعود لمقاومتنا الباسلة التي تدافع عن أبناء شعبنا في ظل مواصلة الاحتلال عدوانه ضد القطاع."

وقال رضوان في كلمة له خلال مسيرة جماهيرية خرجت في مدينة غزة، اليوم الثلاثاء، نصرة للأسرى والقدس ورفضاً لقرار واشنطن الذي منح الجولان لإسرائيل: "يخرج أهل غزة اليوم رغم استمرار العدوان ليؤكدوا بأن قضية الأسرى هي على رأس سلم أولوياتهم وأن القدس والأقصى قضيتهم".

وأضاف: "غزة تتوحد من خلال البندقية ومن خلال الغرفة المشتركة لتوصل رسالتها إلى الاحتلال الصهيوني بأن القصف بالقصف والدم بالدم والهدم بالهدم والبادئ أظلم وإن عدتم عدنا".

وحمل رضوان الاحتلال الاسرائيلي مسؤولية سلامة الأسرى في سجونه" قائلاً: "اجرامك ضد الأسرى البواسل لن يمر دون حساب".

ووجه رضوان رسالة إلى المجتمع الدولي جاء فيها: "ليعلم المجتمع الدولي أن الاحتلال هو المسؤول عن الاحتقان والتصعيد في قطاع غزة لأنه تهرب من تنفيذ الاستحقاقات والتفاهمات واستمراره في ارتكاب الجرائم ضد أبناء شعبنا في الضفة والقدس وأسرانا.

وفيما يتعلق بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب بشأن الجولان، أشار إلى أن ما بني على باطل فهو باطل، والاحتلال لن يكسب شرعيته من قرارات باطلة، قائلاً: "الجولان كانت وما زالت وستبقى سورية عربية وسيحررها سواعد المقاتلين المجاهدين".

ولفت إلى أن الاعتداء والمساس بالجولان هو مساس واعتداء على فلسطين.

 
 

 

 



مواضيع ذات صلة