المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-03-26 18:43:41

حبيب: المقاومة سترد على أي اعتداء بحق الأسرى

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

 حذر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب، الاحتلال الإسرائيلي من مغبة المساس بالأسرى الفلسطينيين، مشدداً على أن المقاومة سترد على أي اعتداء بحق الأسرى .

وأوضح حبيب خلال كلمة له بمسيرة خرجت في مدينة غزة، اليوم الثلاثاء، نصرة للأسرى والقدس ورفضاً لقرار واشنطن الذي منح الجولان لإسرائيل" أن المقاومة لن تترك الأسرى فريسة أو لقمة سائغة للاحتلال الإسرائيلي."

وقال حبيب"الأسرى الفلسطينيين خط أحمر، وشعبنا الفلسطيني لا يمكن ان ينسى أسراه، ولن يسمح بالمساس بالأسرى، مشيراً إلى أن المقاومة كانت تتابع ما يدور في المعتقلات الإسرائيلية على الرغم من العدوان المتواصل على شعبنا في غزة".

وعن القرار الأمريكي الجائر بشأن الجولان، قال حبيب: إن قرار البلطجي وفرعون العصر ترامب بشأن الجولان لن يمر، وستبقى الجولان عربية سورية إسلامية، وما سيحصل هو زوال إسرائيل التي تمثل النبتة الخبيثة التي زرعها المشروع الاستعماري في قلب الأمة العربية والإسلامية.

وأضاف: قرار ترامب لا يسوى الحبر الذي كتب فيه، ولن يغير من حقيقة ان الجولان أرض عربية إسلامية سورية، وسنظل نقاوم المحتل الإسرائيلي حتى دحر المحتل من فلسطين ومن الأراضي العربية المحتلة.



مواضيع ذات صلة