2019-07-15الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-04-10 00:47:46

التواصل الجماهيري للجهاد تزور عائلة الحولي

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استمرارا لجهودها في إحياء سنة النبي صلى الله عليه وسلم في المحبة والتزاور في الله واستمرارا لنهجها في التواصل مع العائلات الفلسطينية في قطاع غزة نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة لديوان عائلة الحولي وسط قطاع غزة ، ضم الوفد كل من الحاج أبو وسيم الوادية مسؤول اللجنة والشيخ خضر حبيب والأستاذ أبو العبد أبو سرية والحاج ناصر الهنداوي مسؤول المحافظة الوسطى في اللجنة والمختار أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة والحاج أبو منذر قريقع وعدد من كوادر اللجنة في المحافظة الوسطى.

كان في استقبال الوفد الدكتور ماهر الحولي مسؤول الإصلاح في رابطة علماء فلسطين ورئيس الإفتاء في الجامعة الإسلامية بغزة، وعدد من أبناء العائلة والمنطقة رحب الدكتور ماهر الحولي بالوفد وثمن موقفهم من الزيارات واللقاءات الجماهيرية التي تنظمها اللجنة في مجالس العائلات الفلسطينية وشكر لهم هذه الزيارة وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي على الساحة الفلسطينية.

بدوره تحدث الشيخ خضر حبيب كلمة الحركة أكد فيها على موقف الحركة من القضية الفلسطينية, وأكد أن حركة الجهاد الإسلامي تدعم كل السبل المؤدية للم الشمل الفلسطيني وصولا للمصالحة الفلسطينية والوقوف صفا واحدا في وجه الاحتلال الصهيوني.

من جهته أشاد الحاج أبو وسيم الوادية مسئول اللجنة العامة  بعائلة الحولي ودور الدكتور ماهر الحولي في إصلاح ذات البين ولم الشمل في في قطاع غزة وشكر لهم حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على دور لجنة التواصل الجماهيري في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره شكر الأستاذ أبو العبد أبو سرية عائلة الحولي على حسن الاستقبال وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية وتم تقديم هدية متواضعة للدكتور ماهر ودرع محبة ووفاء تقديرا لجهوده.

 



مواضيع ذات صلة