المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-04-10 21:44:33

اللجنة الشعبية للاجئين تستقبل مركز شباب الزمالك

خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خانيونس التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية مجلس ادارة مركز شباب الزمالك لمناقشة الية التعاون المشترك و للاطلاع على اهداف و انشطة المركز خاصة التي تعنى بالقضية الفلسطينية .

ضم وفد الزيارة كلا من الدكتور احمد الاسطل رئيس مجلس ادارة مركز شباب الزمالك ، لؤي الطويل امين السر ،  ايمن العويني ، المهندس محمد رشوان حيث كان في استقبالهم كلا من د. مازن ابو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خانيونس و رافت طومان مسؤول ملف لجان المناطق و علي صيام امين الصندوق ، وائل ابو نمر مسؤول ملف العلاقات الوطنية ،عرفات الفقعاوي مسؤول ملف الاعلام و هدى الحولي مسؤولة ملف المراة ، عبد الله جدوع مسؤول لجنة منطقة بلوك G.

افتتح اللقاء بقراءة الفاتحة على ارواح شهداء مصر الذين سقطوا نتيجة العمل الارهابي الجبان في سيناء مصر و قد اعرب الدكتور مازن ابو زيد عن حزنه الشديد جراء هذا الحدث المؤسف موجها في الوقت ذاته تعازيه الحارة الى جمهورية مصر الشقيقة ممثلة برئيسها و شعبها الطيب .

كما رحب بالوفد الزائر مثمنا دورهم البناء في تعميق العلاقات الفلسطينية المصرية و دورهم المميز في خدمة القضية الفلسطينية من خلال الفعاليات التي ينفذها مجلس ادارة مركز شباب الزمالك ، التي تؤكد على اهدافهم الوطنية التي انشأ من اجلها المركز ، أضاف أن مركز شباب الزمالك ليس رياضى فقط بل مركز وطنى كبير له دور مهم وفاعل فى مجتمعنا الفلسطينى .

من جانبه اطلع الدكتور احمد الاسطل الحضور على ابرز و اهم الفعاليات التي ينفذها المركز و التي كان اخرها تنفيذ بطولة رياضية تخليدا لذكرى الشهيد ابو جهاد مهندس الانتفاضة موضحا ان هناك علاقة وطيدة بين مركز شباب الزمالك فى فلسطين و بين نادي الزمالك المصري .

و اشار الى ان كأس بطولة الشهيد خليل الوزير سيتم اهداءه لنادي الزمالك المصري ليبقى فى النادى تخليدا لروح الشهيد القائد خاصة ان نادى الزمالك قلعة كبيرة ونادى عريق نتشرف ان يكون اسم ابا جهاد وكل شهداءنا الابرار فى قلب نادى الزمالك ، لتبقى القضية الفلسطينية حاضرة في كافة المحافل .
تخلل اللقاء إلقاء مجموعة من القصائد الشعرية المعبرة لشاعر الوطن لؤى الطويل .

و قد اثنى المجتمعون على الدور الايجابي الذي تلعبه مصر في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني و عملهم المتواصل لانهاء الانقسام الفلسطيني موجهين التحية الى كافة ابناء جمهورية مصر العربية صاحبة التاريخ العريق و الحضارة العظيمة المميزة.

في ختام اللقاء تم الاتفاق على ضرورة توحيد كافة الجهود و خاصة في ظل استمرار المؤامرات الدولية التي تحاك ضد شعبنا الفلسطيني و قيادته مؤكدين على ضرورة التصدى لما نتعرض له موحدين



مواضيع ذات صلة