المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-04-11 12:13:38

جامعة الإسراء تستقبل وفداً رفيع المستوى من مؤسسة الخليج التعليمية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت جامعة الاسراء، اليوم الثلاثاء، وفداً رفيع المستوى من مؤسسة الخليج التعليمية، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء وسط قطاع غزة.

وضم الوفد الزائر كل من الدكتورة سناء الخزندار، رئيس مجلس الإدارة، والمهندس يونس شومان، مدير المشاريع، والأستاذة منى عاشور منسقة المشاريع، وكان باستقبالهم الدكتور أحمد الوادية مدير العلاقات العامة والدولية، والدكتور أحمد الحساينة، مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية.

بدوره رحّب د. الوادية بالوفد الزائر، مشيداً بدور مؤسسة الخليج التعليمية  في دعم الجامعات الفلسطينية عامة، وجامعة الإسراء خاصة، ومثمناً المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها المؤسسة في خدمة قطاعات كبيرة من المجتمع.

من جانبها، أشادت د. الخزندار بالجامعة، وعبرت عن تقديرها واحترامها لما تقدمه الجامعة من برامج علمية متميزة، ومن منح وخدمات نوعية للطلبة الملتحقين بالجامعة، كما واشادت بالتعاون المميز بين كل من الجامعة ومؤسسة الخليج التعليمية.

هذا وأطلع د. الوادية الوفد، خلال جولة تفقدية للمختبرات العلمية الممولة من مؤسسة الخليج التعليمية وبتبرع كريم من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية في الكويت، مثمناً الجهود الجبارة التي بذلتها أ. آمنة العاوور رئيس مجلس إدارة مؤسسة الخليج التعليمية السابق في سبيل انجاز هذا المشروع.

وكانت جامعة الإسراء ومؤسسة الخليج التعليمية قد وقعتا، بتاريخ 8 أغسطس 2018، اتفاقية "تجهيز مختبر التشخيص الوراثي والأمراض السرطانية" الذي يعد الأول من نوعه، بتبرع كريم من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية في دولة الكويت بمبلغ 246 ألف دولار أمريكي، وبحضور أ. العاوور، رئيس مجلس ادارة مؤسسة الخليج السابق.

ويعد هذا المختبر الأول من نوعه في قطاع غزة، ومن شأنه ان يخدم شريحة كبيرة من افراد المجتمع من جهة، وأن يساهم في تعزيز وتطوير المهارات العملية لطلبة المهن الصحية في الجامعة من جهة أخرى .

وتسعى الجامعة، جاهدة، إلى تعزيز فرص التعاون والشراكة مع المؤسسات المحلية والدولية، بما يعود بالفائدة على العاملين والطلبة في الجامعة، وكذلك في خدمة المجتمع الفلسطيني.



مواضيع ذات صلة