2019-06-24الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-04-11 21:01:13

" الحركي المركزي للصحفيين" يزور المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ومؤسسة الضمير

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

قام المكتب الحركي المركزي للصحفيين في الاقاليم الجنوبية بزيارة المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ومؤسسة الضمير لحقوق الإنسان وذلك في مقريهما بمدينة غزة.

وشارك في الوفد الزائر عاهد فروانة نائب امين سر المكتب الحركي المركزي وعلا كساب وسامح الجدي ولؤي الغول أعضاء المكتب الحركي المركزي للصحفيين.

وكان في استقبال الوفد راجي الصوراني رئيس المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان و رياض حلس مدير دائرة الترجمة بالمركز، و هالة القيشاوي مديرة مؤسسة الضمير و علاء السكافي نائب مدير المؤسسة.

وقال عاهد فروانة ان هذه الزيارات تأتي من اجل شكر المركز الفلسطيني ومؤسسة الضمير على دفاعهم عن حقوق الصحفيين وخاصة خلال الفترة الماضية والتي تعرض خلالها الصحفيون للعديد من الانتهاكات.

وأضاف فروانة ان المكتب الحركي المركزي للصحفيين يتطلع للتعاون بشكل وثيق مع المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ومؤسسة الضمير لحقوق الإنسان وكافة المؤسسات الحقوقية من أجل توفير بيئة عمل ملائمة للصحفيين ووقف الاعتداءات بحقهم.

من جانبه شكر  راجي الصوراني رئيس المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان المكتب الحركي على هذه الزيارة معربا عن استعداد المركز لاوسع مجال من التعاون.

من جهتها أعربت هالة القيشاوي مديرة مؤسسة الضمير عن ترحيبها بهذا التواصل من جانب المكتب الحركي والذي يدل على حرصهم على الصحفيين، مؤكدة أن المؤسسة تتطلع لتعاون اكبر بما يخدم الصحفيين.

وفي ختام الزيارتين قدم المكتب الحركي المركزي للصحفيين درعين تقديريين للمركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ومؤسسة الضمير لحقوق الإنسان



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورأبومازنيترأساجتماعاللجنةالمركزيةلحركةفتح
صورعرضغنائيللفنانحمزةنمرةضمنفعالياتمهرجانوينعرامالله
صورقمعفعالياتجمعةالأرضمشللبيععلىحدودغزة
صورمهرجانجبرضررلـ40منعوائلشهداالانقسامبغزة

الأكثر قراءة