2019-06-25الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-04-12 19:08:29

صبرة: المشاريع المشبوهة للتطبيع مع الاحتلال لن تمر

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

قال ماهر صبرة القيادي في حركة حماس إن "التاريخ لا يرحم وكل محاولة للتطبيع مع الاحتلال هي طعنة غدر في ظهر للمقاومة ".

وأضاف صبرة قي كلمة له بفعاليات الجمعة الـ 54 من مسيرات العودة وكسر الحصار شرق غزة "التطبيع حرام مع اعداء الأمة وهي خيانة لجراحات أبناء شعبنا وهي خيانة للأسرى الذي يواجهون المحتل بامعائهم الخاوية".

وقال، جمعة "معا لمواجهة التطبيع" تتقاطع فيها رسائل عشرات الآلاف في مسيرات العودة مع الحملة العالمية لمقاومة التطبيع في كل مناحي العالم الحر الإنساني المؤيد للقضية الفلسطينية

وتابع "نحن على موعد مع يوم الأسير الفلسطيني والذي يتزامن مع خوض الأسرى في سجون الاحتلال معركة الكرامة، وهنا نتكلم بوضوح ونخاطب كل جماهير أمتنا العربية والإسلامية في كل المستويات الرسمية والشعبية نقول لهم بثقة وعزة أن اهل فلسطين على قدر التحدي وعلى قدر المسؤولية وسنحمل وحملنا قضية الأمة بالدم والتضحيات والجراحات وما زالنا ثابتين في ميادين التحدي للمحتل".

وشدد بالقول "لا يمكن لأي مؤامرة مهما عظمت ان تقول على اهل فلسطين ما لم يقول شعبنا كلمته(..) نستهجن الأصوات النشاز التي نسمعها اليوم لمحاولات التطبيع مع الاحتلال وإعطاء شرعية للكيان الذي يغتصب الأرض وينتهك المقدسات".

وقال صبرة "نستنكر المحاولات المشبوهة في ميادين التطبيع مع الاحتلال(..) شعبنا لم يمل ولم يتراجع وسيواصل مقاومته ونطالب الدول العربية بالا تقدم يد التطبيع للعدو الصهيوني".

وأضاف "ما يسمى بإسرائيل هو كيان ميت لا مقام له على أرضنا وهو إلى زوال ولا يمكن لهذا الكيان ان يصبح جزء من أمتنا ببعض المشاريع المشبوهة والصفقات والمؤامرات".

وتابع " نقول لمن يطبع مع الاحتلال من أبناء أمتنا "عار عليكم" المشاريع المشبوهة للتطبيع مع الاحتلال لن تمر وسيخيب كل من يسارع مع الصهاينة بمشاريع كانت تحت الطاولة او فوقها وستبوء جميعها بالفشل".



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورفعالياتفيالاراضالفلسطينيةرفضالصفقةالقرنوورشةالبحرين
صوراجتماعمجلسالوزراالفلسطنيبرئاسةدمحمداشتيةفيجلستهرقم10
صورأبومازنيترأساجتماعاللجنةالمركزيةلحركةفتح
صورعرضغنائيللفنانحمزةنمرةضمنفعالياتمهرجانوينعرامالله

الأكثر قراءة