2019-06-24الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-04-13 00:13:55

ضمن مشروع تحسين جودة التعليم في رياض الاطفال بفلسطين اشادة من الحضور …درس نموذجي بـــJOY

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

تشرفت JOY بغزة يوم امس باستقبال وفد من مديرية التربية والتعليم والاغاثة الاسلامية يضم كلاً من الاستاذة رنا الاغا مشرفة رياض الاطفال والمهندس صلاح تاية والمهندس نور صلاح والمهندسة هبة الطيماوي من الاغاثة الاسلامية عبر العالم لمشاركتهم في حضور درس نموذجي لصف التمهيدي قدمته المعلمة / شرين الغولة بموضوع “الغذاء الصحي والغذاء غير الصحي” وقد شارك عدد من المعلمات والمديرات في الحضور من عدة رياض اطفال بغزة للإستفادة من الدرس النموذجي في نقل الخبرة للميدان التعليمي .
هذا و في نهاية الدرس قدمو شكرهم وتقديرهم لادارة JOY على هذا العمل المميزبالاضافة الشكر للمعلمة على ما قدمته من درس نموذجي متميز .
وأوضحت رنا الاغا مشرفة رياض الاطفال في مديرية التربية والتعليم أن الهدف من إقامة الدرس النموذجي هو تبادل الأفكار والآراء للرقي بالعملية التعليمية، ورفع مستوى كفاءة الأطفال والمعلمات، مؤكدة استفادة الحاضرين من الدرس التطبيقي، مشيدة بالخبرات التي يملكها المعلم في تطبيق البرامج للاطفال.
الجدير بالذكر أن مؤسسة JOY التربوية تتبع مباشره لمجموعة الخير للخدمات التعليمية بقيادة رائدات المجتمع المحلي القائدة التربوية نجاح ابو الكاس والقائدة التربوية بثينة العجلة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورأبومازنيترأساجتماعاللجنةالمركزيةلحركةفتح
صورعرضغنائيللفنانحمزةنمرةضمنفعالياتمهرجانوينعرامالله
صورقمعفعالياتجمعةالأرضمشللبيععلىحدودغزة
صورمهرجانجبرضررلـ40منعوائلشهداالانقسامبغزة

الأكثر قراءة