2019-06-17الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-04-13 21:03:26

كتلة نضال الصحفيين تنظم دورة متخصصة في المراسلة الصحفية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

افتتحت كتلة نضال الصحفيين الفلسطينيين دورة تدريبية متخصصة في المراسلة الصحفية ضمن برنامج اعداد الكادر الاعلامي الذي تشرف عليه الكتلة في قاعة الاجتماعات بمقر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني – دائرة العمل المهني بمدينة غزة في حضور المحامي لؤي المدهون عضو قيادة الجبهة دائرة قطاع غزة وسكرتير العمل المهني، ونضال ابو شربي امين سر كتلة نضال الصحفيين، والمدربة ساري حمد.

وتستهدف الدورة التي تستمر لثلاث اسابيع بواقع 21 ساعة تدريبية  الى تنمية وتطوير وتأهيل 20 عضوا من اعضاء المكتب التنفيذي لكتلة نضال الصحفيين، والكادر الاعلامي وتزويدهم بالمهارات المهنية المختلفة لصقل خبراتهم.

وفي افتتاحية الدورة اشار لؤي المدهون عضو قيادة الجبهة دائرة قطاع غزة وسكرتير العمل المهني الى اهمية البرامج التأهيلية والتدريبية لأعضاء المكتب التنفيذي لكتلة الصحفيين الفلسطينيين، مشيرا الى ان دورة المراسلة الصحفية تهدف الى التعريف بالمراسلة الصحفية من جميع الجوانب، وتعزيز وتقوية مهارات الصحفيين الشباب والصحفيين الراغبين بالمراسلة الصحفية وتسليحهم بكل القواعد التي يحتاجونها في التقرير الصحفي وفق المعايير المعتمدة في الوكالات الاخبارية.

كما تهدف الدورة الى تمكين المتدربين من اعداد التقارير الصحفية ومن اكتساب مهارات تحرير الخبر الصحفي بطريقة مهنية ، واكتساب المهارات في المراسلة الميدانية، والقدرة على الاعداد للرسالة الميدانية.

وجدير ذكره ان كتلة نضال الصحفيين تنظم هذه الدورة بالتعاون مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين، ووكالة قدس نت للأنباء ضمن برنامج اعداد الكادر الاعلامي.



مواضيع ذات صلة