2019-04-23الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-04-14 14:33:18
يستعد لتشغيل خدماته قريباً..

مستشفى الشيخ حمد بغزة ينظم لقاءً ترحيبياً بالعاملين

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

نظم مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للتأهيل والأطراف الصناعية بغزة وتحت رعاية مديرها العام د. رأفت لبد لقاءً ترحيبياً بالعاملين وللوقوف أيضاً على جهوزية الكوادر العاملة استعداداً لتشغيل خدمات المستشفى.

وحضر اللقاء الذي نظمه قسم العلاقات العامة  كلا من المدير الطبي للمستشفى د. أيمن البدري والمدير الاداري أ. مراد بدر وبمشاركة رؤساء الأقسام وكافة العاملين من كوادر طبية وادارية.

وقال المدير العام د. رأفت لبد الذي رحب بالحضور " هذه المؤسسة الرائدة التي جاءت لمساندة أبناء شعبنا في ظل الظروف الحالكة التي يمر بها قطاع غزة تتنظر من الجميع أن يكونوا على جهوزية تامة للعمل فالطموحات كبيرة لمنافسة أفضل المشافي العربية والعالمية وفق معايير جودة عالية ".

وذكر د. لبد أن الآلاف من الجرحى ، ومن ذوي الهمم العالية يترقبون افتتاح هذا المستشفى ويتعطشون للخدمات التي سوف يقدمها العاملون ، ومشدداً في الوقت ذاته على أهمية التفاني والاخلاص بالعمل من أجل التخفيف من معاناة المرضى وتضميد جراحاتهم.

وأشار الى  أن الامكانيات والاجهزة المتوفرة تتنظر الانجاز والنجاح والجهوزية التامة للعمل خلال الايام القليلة القادمة،  ومؤكداً على ثقته العالية بجميع العاملين لتحقيق أفضل معايير الجودة لما يتمتعون فيه من خبرة وكفاءة ومسؤولية عالية لتكون المؤسسة شامة ورائدة في مجال التأهيل ، والاطراف الصناعية على مستوى كافة المؤسسات الطبية المحلية والإقليمية والدولية.

وأكد د. لبد على أن الاخلاص أول أسس النجاح ، ومن ثم التعاون والعمل بروح الفريق والالتزام بالنظام الاداري بلا تراخي فكل انجاز سيكون للجميع ،  وداعيا الى مساندة البعض للبعض والمبادرة بما ينفع المؤسسة والمستفيدين وأن الأبواب مفتوحة والأيادي ممدودة.

وقدم كل الشكر والعرفان وعظيم الامتنان لأصحاب الأيادي البيضاء السباقة إلى الخير صاحبة الفضل بعد الله عز وجل في إنشاء هذا الصرح الطبي المهيب سمو الشيخ  الأمير الوالد حمد بن خليفة آل ثاني وسمو الأمير تميم بن حمد بن خليفة آل الثاني وصندوق قطر للتنمية وشعب قطر الشقيق.



مواضيع ذات صلة