2019-06-24الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-04-14 20:34:48

مجدلاني يتسلم وزارة التنمية الاجتماعية

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

جرت في مقر الوزارة في رام الله اليوم الأحد مراسم استلام وتسلم وزارة التنمية الاجتماعية، بين الوزير السابق د. ابراهيم الشاعر والوزير الجديد د. احمد مجدلاني، بحضور كوادر الوزارة ومراكز المسؤولية.

وفي البداية ، رحب وكيل الوزارة داود الديك بالوزير مجدلاني، وتوجه بالشكر الى الوزير السابق الشاعر. وأكد الوكيل على أهمية ما تم إنجازه وضرورة البناء عليه في ظل التحديات الكبيرة المتوقعة.

ومن جانبه قال الشاعر ان الوزارة بذلت خلال المرحلة السابقة جهود مهمة على صعيد تطوير الخدمات الاجتماعية والانتقال من الشؤون الاجتماعية نحو التنمية الاجتماعية وما رافقها من تطورات فيما يخص الإستراتيجية والرؤية والبرامج.

ومن جهته قال الوزير احمد مجدلاني بأننا "نعمل في بيئة صعبة ومعقدة، وان هذه الوزارة مطلوب منها مراكمة الانجازات من اجل تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين"، وأكد على ضرورة تعميق الفهم حول التنمية الاجتماعية ومقارباتها وتطبيقاتها العملية، وإجراء تطوير على الخدمات الاجتماعية ونوعيتها وجودتها.

وشدد المجدلاني على أهمية "العمل التكاملي والتنسيق مع الشركاء وبذل جهود استثنائية من اجل تعزيز صمود المواطن الفلسطيني عبر تطوير الخدمات المقدمة له على طريق الحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني."

وقال  المجدلاني "نحن مقبول على ورشة عمل كبرى تتطلب من الجميع المساهمة والعمل بعقلية الانتماء الوطني وليس بعقلية الموظف فقط، جميعنا يجب ان يتحمل المسؤولية من اجل النهوض بالواقع والحفاظ على المشروع الوطني في ظل ما يتعرض له من استهداف كبير."



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورأبومازنيترأساجتماعاللجنةالمركزيةلحركةفتح
صورعرضغنائيللفنانحمزةنمرةضمنفعالياتمهرجانوينعرامالله
صورقمعفعالياتجمعةالأرضمشللبيععلىحدودغزة
صورمهرجانجبرضررلـ40منعوائلشهداالانقسامبغزة

الأكثر قراءة