2019-06-24الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-04-14 22:45:14
في مسابقة فيلم الدقيقة الواحدة

سوا تعلن عن فوز الفيلمين بالجائزة الاولى لمسابقة يوم المرأة العالمي

رام الله – رامي دعيبس

اعلنت مؤسسة سوا كل النساء معا فوز الفيلمين سويا بالجائزة الاولى لمسابقة فيلم الدقيقة الواحدة الذي اعلن عنها بمناسبة الثامن من اذار يوم المرأة العالمي وفق ما اعلنت اللجنة المكلفة بتحديد الفيلم الفائز.

وقال المحامي جلال خضر المستشار القانوني لمؤسسة سوا ان اللجنة وبعد التداول والنقاش توصلت الى ان مستوى الفيلمين متقارب جدا من حيث الجودة حيث ان الضعف في مكان عوضه قوة في مجال اخر في كلا الفيلمين لذا قررت اللجنة المكلفة اعتبار الفيلمين فائزين.

وتابع خضر ان هذه المسابقة تعتبر التجربة الاولى في مجال مسابقة فيلم الدقيقة الواحدة وهي تعتبر تجربة ناجحة جدا على الرغم من ضيق الوقت الممنوح للمتاسبقين حيث وصل مجموع المتفاعلين ما يزيد عن (900) الف.

واكد خضر ان مؤسسة سوا قررت اجراء مسابقتين سنويا واحدة بمناسبة يوم المرأة في الثامن من اذار والثانية في مطلع شهر تشرين الثاني بمناسبة حملة الـ 16 يوم لمكافحة العنف ضد المرأة وسوف يتم الاعلان عن موضوع المسابقة القادمة قريبا بعد اعداد شروط المرحعية للاشتراك في المسابقة.

وشكرت مؤسسة سوا المتسابقتين ديالا عبد الله وساجدة عماد لمجهودهن في انتاج الفيليمين مؤكدا ان ذلك يظهر مدى قوة الارادة في تحقيق الاهداف بالامكانيات البسيطة المتاحة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورفعالياتفيالاراضالفلسطينيةرفضالصفقةالقرنوورشةالبحرين
صوراجتماعمجلسالوزراالفلسطنيبرئاسةدمحمداشتيةفيجلستهرقم10
صورأبومازنيترأساجتماعاللجنةالمركزيةلحركةفتح
صورعرضغنائيللفنانحمزةنمرةضمنفعالياتمهرجانوينعرامالله

الأكثر قراءة