المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-04-15 15:05:17

جامعة النجاح توقع إتفاقية تعاون وشراكة مع صندوق ووقفية القدس

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

وقع الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال الجامعة، ورئيس مجلس صندوق ووقفية القدس رجل الأعمال السيد منيب المصري، إتفاقية تعاون وشراكة فيما بينهما تمثلت في توفير منح دراسية لطلبة القدس المحتاجين.

وقد تم توقيع الإتفاقية في مقر جامعة النجاح، بحضور السيد طاهر الديسي، المدير التنفيذي لصندوق ووقفية القدس، والسيد احمد النوباني، المدير المالي لصندوق ووقفية القدس، وأ. رشيد الكخن، المدير المالي للجامعة، ود. محمد العملة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكادمية، وأ.هديل، حدادة القائم بأعمال مدير العلاقات العامة بالجامعة.

وبحسب الاتفاقية ستعمل الجامعة والصندوق الاعداد لتوفر منح دراسية لعدد من طلبة القدس المحتاجين وفقاً لبعض الشروط التي سيتم طرحها وقت إعلان الجامعة عن توافر المنح للتقدم لها.

وأكد المصري على ضرورة هذة المشاريع التي تمكن الطلبة من الإستثمار في العلمية التعلمية بشكل مناسب نظراً لإوضاعهم المادية، كما أشاد بأهمية زيادة التعاون مع الجامعة في مجال البحث العلمي ومشاريع البينة التحتية، للمساهمة في رقي الجامعة وتطويرها وصولاً إلى درجة متقدمة في مجال التصنيف العالمي لها.

من جهتة شكر النتشة الصندوق على مثل هذة المشاريع التي تكفل تعزيز التعاون المشرك فيما بينهما بما يضمن دفع عجلة تتطور العملية التعلمية في فلسطين، واستمراريتها بالشكل الامثل، تحت ظروف ملائمة تمكن من تطوير الكفاءات المقدمة للمجتمع.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالأسيرعمرخنفرمنمخيمجنينيرزقبتوأمعبرنطفةمهربة
صورأسبوعالتراثالعاشرفيبيرزيت
صوراشتيةخلالحفلانهاترميموتأهيلوإدارةوتشغيلمقامالنبيموسىبأريحا
صوراشتيةخلالترأسهجلسةمجلسالوزراالأسبوعية

الأكثر قراءة