2019-06-26الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-04-16 14:32:01
بمناسبة يوم الأسير..

فتح: قضية الأسرى من الثوابت التي لا يمكن التنازل عنها

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

 قالت حركة التحرير الوطني "فتح" إن قضية الأسرى من الثوابت التي لن يتم التنازل عنها مهما كلف الثمن، وقد ترجم ذلك قرار الرئيس محمود عباس بإرجاع أموال المقاصة، ودفع رواتب الشهداء والأسرى كاملة وقبل كل شيء.

وأضافت الحركة في بيان صدر عنها اليوم الثلاثاء، لمناسبة يوم الأسير الذي يصادف غدا الأربعاء، الموافق السابع عشر من نيسان، إن هذا اليوم يأتي ونحن نواجه مؤامرة دولية بقيادة الإدارة الأميركية، التي تسعى لتصفية القضية الفلسطينية، وإجهاض حلم شعبنا بإعلان دولته، وعاصمتها القدس الشريف.

وشددت على أن شعبنا البطل وبكل مكوناته أثبت على مر التاريخ أنه عصيٌ على الانكسار، وأن جميع المؤامرات سقطت أمام أقدام هذا الشعب، وكان للأسرى الدور الأكبر بعد شهدائنا الأبطال في هذا الصمود والثبات، فهم أيقونة النضال الوطني.

وأضافت: يقدم أسرانا الأبطال دروسا في الوطنية والوفاء لقضيتنا، بأساليب نضالية راقية، وقفت في وجه سياسات العزل الانفرادي، والتضييق، والتنكيل الوحشي، الذي يمارسه الاحتلال، ورغم القيد والتضييق الا أنهم يحققون انتصارات متتالية، كان آخرها الانتصار على إدارة السجون يوم أمس، ورضوخها لمطالبهم.

وأكدت في ختام بيانها، ضرورة تعزيز صمودهم وتقديم الدعم الممكن لهم، من خلال التمسك بالثوابت الفلسطينية، والاستمرار على نهجهم وطريقهم، للوصول إلى تحرير الوطن، وإقامة دولتنا الفلسطينية.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمسيرةوسطمدينةنابلسمنددةبصفقةالقرنوورشةالبحرين
صوقمعمسيرةرافضةلورشةالبحرينوصفقةالقرنعندالمدخلالشماليلبيتلحم
صورقمعمسيرةرافضةلورشةالبحرينوصفقةالقرنقربحاجزبيتايلالعسكريشمالالبيرة
صورالرئيسالتشيليسبستيانبنييرايزورعددامنالأماكنالدينيةفيمدينةبيتلحم

الأكثر قراءة