2019-09-17الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-04-20 15:29:11

وفد الديمقراطية في العراق يلتقي قيادة التيار الصدري

بغداد - وكالة قدس نت للأنباء

واصل وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين زيارته الرسمية إلى العاصمة العراقية بغداد، فعقد جلسة مباحثات مع وفد الهيئة السياسية للتيار الصدري برئاسة الدكتور نصار الربيعي، تناولت الأوضاع العربية العامة، وبشكل خاص الأوضاع في فلسطين والعراق.

ضم وفد الجبهة نائب الأمين العام فهد سليمان وعضو المكتب السياسي خالد عطا، وعضو لجنة العلاقات الخارجية وممثل الجبهة في العراق علي سليمان (أبو ماهر).

أكد الجانبان تمسكهما بالحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني ورفض كل المشاريع البديلة وفي المقدمة صفقة ترامب، مشددين على أن القضية الفلسطينية يجب أن تبقى القضية المركزية للحالة العربية، وعلى وقف التطبيع مع دولة الإحتلال.

وفد الديمقراطية، ثمن الدور الذي يقوم بأعبائه التيار الصدري برئاسة السيد مقتدى الصدر في صون وحدة العراق أرضاً وشعباً، وصون هويته العربية، كما ثمن نضال الشعب العراقي وجيشه في مكافحة الإرهاب، وفتح الآفاق أمام إعادة بناء العراق الجديد.

من جانبه أثنى وفد التيار الصدري على دور الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في إطار م.ت.ف الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وحرصها على إنهاء الإنقسام، ومجابهة صفقة ترامب عبر تطبيق قرارات المجلس الوطني الفلسطيني، واستنهاض الإنتفاضة الشعبية ونقل القضية والحقوق الوطنية إلى الأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية.



مواضيع ذات صلة