المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2019-04-20 16:26:18

جيش الاحتلال: الصاروخ سقط داخل قطاع غزة

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

نفى جيش الاحتلال الاسرائيلي، مساء السبت، سقوط صاورخ اطلق من قطاع غزة بمنطقة مفتوحة في مستوطنات "غلاف غزة".

وذكرت القناة 13 العبرية انه "بعد تحقيق اجراه الجيش الاسرائيلي تبين بان الصاروخ سقط داخل قطاع غزة وانفجر قرب السياج الفاصل، ولا يوجد سقوط صواريخ في المجلس الاقليمي "شعر هنيغف" بغلاف غزة.

وقالت المتحدثة باسم المجلس الإقليمي "شعر هنيغف" : "بعد الفحص الامني لعملية اطلاق صاروخ تجاه "شعر هنيغف"، تبين ان الصاروخ سقط داخل اراضي القطاع ولم يعبر الى الاراضي الاسرائيلية".

وكانت تقارير عبرية تحدثت، مساء اليوم، بان صاروخ اطلق من قطاع غزة سقط في منطقة مفتوحة بالقرب من احد الكيبوتسات في  مستوطنات "غلاف غزة"

وقال موقع "حدشوت 24" إن الصاروخ اطلق من شمال قطاع غزة وانفجر في منطقة مفتوحة بالقرب من احد الكيبوتسات في المجلس الاقليمي "شعر هنيغف" بغلاف غزة، لم تقع اصابات في المكان، فيما لم يتم تفعيل صفارات الانذار.

وقال موقع صحيفة "يديعوت احرنوت" ان قوات الجيش الاسرائيلي تقوم الان بفحص إذا ما سقط صاروخ بدون تفعيل صافرات الانذار بمنطقة مفتوحة في "شعر هنيغف".

ونقل موقع القناة 13 العبرية عن مستوطنين قولهم انهم " سمعوا صوت انفجار في شعر هنيغف"، فيما اكد جيش الاحتلال حسب التحقيق الذي اجراه بان الصاروخ سقط داخل القطاع قرب السياج الفاصل.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورصلاةالجمعةالثالثةمنرمضانفيرحابالأقصى
صورمسجدالعمريفيمدينةغزة
صورصلاةالعشاوالتراويحفيرحابالمسجدالأقصىالمبارك
صورطواقمالدفاعالمدنيتتعاملمعحادثطرقعلىشارعصلاحالدينجنوبالقطاع

الأكثر قراءة