المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-04-21 10:01:44

"رجال الأعمال" تكرم الوزير الحساينة لجهوده في دعم القطاع الخاص وخدمة الشعب الفلسطيني

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

كرمت جمعية رجال الأعمال الفلسطينية معالي الدكتور مفيد الحساينة وزير الأشغال العامة والإسكان السابق على جهوده الكبيرة وعطائه خلال عمله في وزارة الأشغال العامة والاسكان على مدار السنوات الخمس الماضية .

وشكر معالي الدكتور الحساينة جمعية رجال الأعمال على هذه اللمسة الطيبة مشددا على العلاقة العميقة مع رجال الأعمال وعلى دورهم في دعم الاقتصاد الفلسطيني ومساندة المنتج الوطني .

وقال الدكتور الحساينة  كان لي شرف كبير العمل في وزارة الأشغال العامة والاسكان رغم الظروف الاقتصادية الصعية والوضع المنهار وما تمر به الأراضي الفلسطينية، كنا نعيش مع المواطن في اصعب حالاته، في السراء والضراء .

وأضاف الدكتور الحساينة نحن نتشرف بخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني الذي قدم الألاف من الشهداء والجرحى والأسرى ونحن سنبقى دوما على العهد والوفاء لهذا الشعب العظيم، داعياٌ القيادة الفلسطينية لإنهاء الإنقسام الداخلي والبحث عن الوحدة الوطنية الفلسطينية.

ومن جهته قال رئيس جمعية رجال الأعمال علي الحايك نشكر الوزير الدكتور مفيد الحساينة على جهده الكبير وعمله الدوؤب في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني لقد عمل ليل نهار على مدار الخمس سنوات عمله بجهد كبير وتحمل الكثير من أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني .

وأضاف الحايك ان هذا التكريم هو لمسة وفاء من رجال الأعمال لمعالي الوزير الحساينة ونتمنى له التوفيق في حياته نحو مواصلة العطاء من أجل شعبنا وبناء دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس .



مواضيع ذات صلة