المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-04-23 02:12:31

اعتقال قيادي في الجهاد وعددا من المواطنين في الضفة

الضفة الغربية - وكالة قدس نت للأنباء

اعتقلت قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي، فجر الثلاثاء، قيادي في حركة الجهاد الاسلامي وعددا من المواطنين الفلسطينيين خلال اقتحامها مدن وقرى الضفة الغربية .

مصادر محلية وامنية، افادت بان قوات الاحتلال اعتقلت القيادي في الجهاد الإسلامي أحمد محمد دار نصر (56 عاما) بعد مداهمة منزله في قرية كفر نعمة غرب رام الله وسط الضفة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب سامح فؤاد لدادوة من منزله في قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين حمزة يعقوب رداد ووائل محمود شقير من منزليهما في بلدة الزاوية غرب سلفيت شمال الضفة وداهمت عدة منازل في البلدة.

واعتقلت قوات الاحتلال الفتى مجاهد يوسف طقاطقة من منزله في بلدة بيت فجار ببيت لحم جنوب الضفة، في حين اعتقلت الشابين مجدي ناجي أبو مفرح ولؤي أحمد أبو مفرح من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

 قوات الاحتلال اعتقلت ايضا الأسير المحرر قصي خالد أبو سالم من منزله في مدينة الدوحة غرب بيت لحم ، قبل أن تندلع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال خلال انسحابها من المدينة.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الأسيرين المحررين ناجي ومحمود صلاح وشرعت بتفتيشهما في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، قبل أن تعتقل الأسير المحرر عمر صلاح من المنزل..

في هذه الاثناء، اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال في منطقة كتف الواد داخل مدينة أريحا شرق الضفة الغربية، تزامنا مع مداهمة قوات الاحتلال أحد المنازل في المنطقة.

في وقت لاحق، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عدي الطحان من منزله في مدينة أريحا.

قوات الاحتلال سلمت عائلة الشاب مؤمن بسام أبو شارب تبليغا لمراجعة مخابراتها عقب مداهمة منزله في مدينة قلقيلية شمال الضفة، تزامنا مع اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة جيوس شمال شرق قلقيلية.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الأسير زياد حسان عواد وقامت بتفتيشه بشكل استفزازي في بلدة إذنا غرب الخليل جنوب الضفة، قبل ان تعتقل الأسير المحرر حسان زياد عواد من البلدة .

كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل وعاثت بداخلها خرابا في قرية دير سامت بمدينة دورا جنوب غرب الخليل، واعتقلت الشاب خضر محمد الحروب من منزله في القرية.

بمدينة جنين شمال الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين حارث علي أبو معلا ومعتز أبو معلا وداهمت عدة منازل في بلدة قباطية جنوب غرب المدينة.كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب علاء كميل خلال انسحابها من البلدة، وذلك بعد تعرضها للشرق بالحجارة من قبل شبان.

وفي ساعات متأخرة من مساء الاثنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أيسر حسام عرقاوي، على حاجز عسكري طيار نصبته بالقرب من الجامعة العربية الأمريكية جنوب غرب جنين.

في مدينة القدس اقتحمت قوات الاحتلال بلدة حزما شمال شرق القدس، ولم يبلغ عن اعتقالات.

 تقارير عبرية، ذكرت بأن قوات الاحتلال اعتقلت ، فجر اليوم، 16 فلسطيني خلال حملة مداهمات واسعة نفذتها بمناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وقالت القناة السابعة العبرية، إن قوات الاحتلال اعتقلت من وصفتهم بـ"المطلوبين"، بزعم مشاركتهم في نشاطات أمنية، مشيرة إلى أنه تم نقل المعتقلين للتحقيق معهم، لدى الجهات الأمنية.كما ذكرت

 



مواضيع ذات صلة