المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-04-24 18:52:34
لدعم صندوق المنح التعليمية في جامعة بيرزيت

القدس للمستحضرات الطبية راعي ماراثون الحق في التعليم الثاني

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

قامت القدس للمستحضرات الطبية برعاية ماراثون الحق في التعليم الثاني الذي تنظمه جمعية اصدقاء جامعة بيرزيت والذي يعود ريعه لصالح صندوق المنح التعليمية في الجامعة، وهذه المرة الثانية على التوالي التي تقوم بها الشركة برعاية هذا الحدث الرياضي الذي يهدف الى دعم التعليم في فلسطين.

 

وانطلق الماراثون من بلدة بيرزيت شمال رام الله باتجاه حرم الجامعة، حيث جرت فعاليات فنية وترفيهية في المدرج الرياضي للمشاركين، إلى جانب تكريم الفائزين بالمراتب الأولى. ويعتبر الماراثون من الاحداث الرياضية الهامة التي تنفذ في فلسطين وتهدف الى دعم الطلبة في جامعة بيرزيت، حيث شارك فيه المئات من الطلبة مع عائلاتهم بالاضافة الى متطوعين ومؤسسات من المجتمع المدني.

وتأتي رعاية القدس للمستحضرات الطبية لهذا الماراثون، استمراراً لجهودها في توسيع الشراكة مع المؤسسات الوطنية، والمساهمة في إحداث أثر ايجابي على المجتمع، وانسجاماً مع رؤيتها في دعم قطاع التعليم في فلسطين ودعم الشباب الفلسطيني في تحقيق طموحاته وامانيه. 

يذكر ان القدس للمستحضرات الطبية تعمل في مجال التطوير العلمي، التصنيع و التسويق للادوية البشرية والبيطرية، ولديها انتشار أقليمي في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقا من خلال مصانعها المنتشرة في فلسطين، الاردن و الجزائر. و تسوق مستحضراتها الدوائية في أكثر من 18 دولة في حول العالم.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراللافيؤدونصلاتيالعشاوالتراويحفيرحابالأقصى
صوراطفاليسبحونفيبحرغزةهربامنالحرالشديد
صورمواطنونيسبحونفيعينفرعاالمهددةبالمصادرةمنقبلالاحتلالفياذناقربالخليل
صورمواطنونيشاركونالدفاعالمدنيفياخمادالنيرانالتيالتهمتاراضيهمبجبالقباطيةجنوبمدينةجنين

الأكثر قراءة