2019-09-17الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-05-09 04:41:59

جمعية آدم تكرم الأيتام وتخرج الفوج الخامس سراج المستقبل

خان يونس - جهاد أحمد

تحت رعاية جمعية آدم لتنمية وتطوير لطفل الأسرة والمجتمع وبالتعاون مع مركز شعلة أمل للشباب والتنمية وبالتعاون مع روضة أطفالنا شو حلوين  تم ظهر أمس الأربعاء تخريج الفوج الخامس بعنوان (سراج المستقبل 5) وتنفيذ حفل تكريم الأيتام (بذور الأمل) ،بحضور نخبة من أولياء الأمور والمجتمع المحلي ووفد من وزارة الشباب والرياضة وأهالي الأطفال ،بمقر جمعية آدم وسط مخيم العقاد بمحافظة خان يونس.

كلمة جمعية آدم ألقتها المنسقة إسراء أبو أمونه  والتي رحبت بالحضور جميعا بين أطفالهم في الاحتفال  والذي يقام تحت رعاية جمعية آدم لتنمية وتطوير الأسرة والمجتمع والتي تأسست عام 2004م ، وعملت في الكثير الخدمات الإنسانية والمجتمع وخاصة الأيتام لقوله تعالى " فأما اليتيم فلا تنهر " حيث أكدت على ان  جمعية آدم هي اليد الحنونة المعطاءة على رعاية الأيتام.

وعددت أبو أمونه أهم أعمال الجمعية لعام 2018 التي قامت بها جمعية آدم ،حيث تم إقامة  احتفال لمرضى السرطان "شموع الأمل" ، وزيارة لمستشفى الرنتيسي لأطفال السرطان ،وزيارة  مستشفى الأوروبي وذلك من ضمن مبادرة جسور الإنسانية التابعة لجمعية آدم، ومشروع التوعية الغذائية من برنامج الغذاء العالمي ، وتنفيذ مخيمين صيفين من مجلس أعلى من الشباب والرياضة، وتم توزيع قسيمة شرائية في رمضان من اللجنة القطرية والكثير من الأعمال الإنسانية .

كما وجهت أبو أمونه الشكر لشركاء العمل مركز شعلة أمل للشباب والتنمية الذي يهتم في جانب الشباب والطفل ومن أهم أعماله دورات تدريبية وبرامج ترفيهية،  والشكر موصول لروضة أطفالنا شو حلوين والتي تهتم في تأسيس الأطفال وتعليمهم البرامج التعليمية الحديثة .

وفي ختام حديثها  وجهت أبو أمونه في كلمة الجمعية الشكر لمربيات الروضة وتعاون الأمهات المتواصل مع الروضة ،مباركة تخريج الفوج الخامس بعنوان(سراج المستقبل 5).

أما كلمة الأيتام فالقاها الفتى فتحي وافي حيث أكد على أهمية الصبر واحتساب الأجر من الله وأهمية ترك الإحزان والعمل بجد واجتهاد إكراما لمن فقدناهم ومن يعيشون بيننا،شاكرا كل من ساهم في مساندة الأيتام وتكريمهم ،جاعلا ذلك في موازين حسناتهم.

تخلل الحفل تقديم العديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية والدبكة الشعبية وفقرات شعرية منوعه ومسابقات ثقافية،وفقرة المهرج.

في الختام تم تكريم معلمات الروضة  والأطفال ربحي محمد عاشور وسلمى عمر انشاصي لفوزهم في المسابقة الثقافية لرياض الأطفال على مستوى  تعليم غرب خان يونس.



مواضيع ذات صلة