المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-05-10 19:03:56

قوات الاحتلال تقتحم "جمعية برج اللقلق" لإزالة فانوس رمضاني

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي ترافقها طواقم من بلدية الاحتلال في القدس، اليوم الجمعة، جمعية "برج اللقلق" الملاصقة لسور القدس التاريخي من جهة باب الساهرة داخل البلدة القديمة في القدس المحتلة، بهدف ازالة "فانوس القدس الرمضاني"، الذي تم اضاءته ليلة أمس بمشاركة واسعة من المواطنين والشخصيات الاعتبارية.

واضطرت قوات الاحتلال الى التراجع عن ازالة الفانوس مع تهديدات بإزالته خلال الأيام القادمة بعدما تصدى لها أبناء الحي ومجلس إدارة المؤسسة، والمحامي حمزة قطينة.

ودان رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب، اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي لمقر جمعية برج اللقلق، بهدف هدم فانوس القدس الرمضاني، في محاولة واضحة لتنغيص فرحة المقدسيين بالشهر الفضيل.

وأكد الرجوب في بيان صحفي، أن" اقتحام الاحتلال للجمعية يأتي في إطار الخطة الممنهجة التي يتبعها الاحتلال في سبيل عرقلة عجلة تطوير الرياضة الفلسطينية، واستمرار لمحاولاته لتدميرها من خلال استهداف المؤسسات والمنشآت الرياضية، مؤكدا أن الاحتلال مازال يرى في الرياضة الفلسطينية مصدر إزعاج كبير له."

ووصف الرجوب الممارسات التي تقوم بها قوات الاحتلال بحق الرياضة الفلسطينية بالمشينة، مؤكدا أن مثل هذه الانتهاكات تشكل خرقا واضحا لكافة الأعراف والمواثيق الأولمبية والرياضية، وأن الاتحاد الفلسطيني سيواصل العمل في كافة المحافل الدولية في سبيل وضع حد لانتهاكات الاحتلال بحق الرياضة والرياضيين.

وجدد الرجوب في بيانه التأكيد على إصرار الأسرة الرياضية الفلسطينية مواصلة كافة فعالياتها وأنشطتها من أجل الارتقاء بمستوى الرياضة الفلسطينية ورسالتها الوطنية، مؤكدا أن الاحتلال وفاشيته لن تحول دون الاستمرار بالنهوض بالمستوى الرياضي في فلسطين



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالرئيسعباسيجتمعمعالعاهلالأردني
صورصلاةالعشاوالتراويحفيرحابالمسجدالاقصىالمبارك
صوراشتيةخلالمشاركتهفيالإفطارالجماعيلأسرالشهدافيرامالله
صورمسيرةفيراماللهإحتجاجاعلىقرارالبوندستاغضدحركةالمقاطعة

الأكثر قراءة