المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » القدس
2019-05-14 20:00:07
القضية الفلسطينية هي قضية شعب يعشق الحياة والحرية

المطران عطا الله حنا يستقبل وفدا اعلاميا بولنديا

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

استقبل المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم الثلاثاء في كنيسة القيامة وفدا اعلاميا بولنديا حيث ابتدأوا جولة في الاراضي الفلسطينية استهلوها بجولة في مدينة القدس.

وقد رحب المطران بالوفد الاتي الينا من بولندا حيث وضعهم في صورة ما يحدث في مدينة القدس من انتهاكات خطيرة لحقوق الانسان ومن استهداف للحجر والبشر ولكافة ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة مفاصل حياتهم .

وقال "نرحب دوما بالاعلاميين الذين يأتون الينا من مختلف ارجاء العالم لاننا نعتقد بأن للاعلام دورا رياديا وهاما في نقل الصورة الحقيقية لما يحدث في ارضنا المقدسة في مواجهة سياسات التضليل والتلفيق والتزوير.
هنالك حقيقة لا يمكن ان يحجبها احد وهي ان هنالك احتلال يجب ان يزول وهنالك شعب ينتظر اليوم الذي فيه سينعم بالحرية التي يستحقها والتي في سبيلها قدم وما زال يقدم التضحيات الجسام.

وأضاف "اننا نرفض سياسات الاحتلال في مدينة القدس كما اننا نرفض الانحياز الامريكي والغربي لسياسات الاحتلال ونعتقد بأنه من واجب العالم المتحضر وجميع دعاة حقوق الانسان ان يلتفتوا الى فلسطين وان يدافعوا عن شعبها المظلوم .
القضية الفلسطينية هي قضية شعب يعشق الحياة والحرية ، والانحياز للشعب الفلسطيني في معاناته وآلامه وجراحه انما هو انحياز للحق والعدالة وللقيم الاخلاقية والانسانية النبيلة ."

وقدم المطران عطا الله حنا للوفد تقريرا تفصيليا عن واقع مدينة القدس كما تحدث سيادته عن غزة وما تتعرض له مطالبا باوسع رقعة تضامن مع شعبنا وخاصة في هذه الايام التي نستذكر فيها النكبة وما تعرض له شعبنا من ظلم تاريخي ما زالت تداعياته قائمة امامنا في كل حين ، كما واجاب سيادته ايضا على عدد من الاسئلة والاستفسارات .
 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالاحتلاليقمعوقفةتضامنيةمعالأسرىقربسجنعوفر
صورالاحتلاليتلفبسطاتالباعةعلىمعبرواديالخليل
صورأبومازنيستقبلالطفلمحمدعبدالنبيمنغزةالمصاببالسرطان
صورمهرجانعرضالعنبفيجنين

الأكثر قراءة