2019-08-26الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-05-15 02:54:31

مشروع ملكة جمال العراق يبين موقفه من اتهام حماس بـ"الارهاب"

وكالات - وكالة قدس نت للأنباء

اصدر مشروع ملكة جمال العراق، توضيحا بشأن ما صرحت به ملكة جمال العراق لعام 2017 سارة عيدان.

وقال مدير المشروع احمد ليث سلمان في بيان إن “مشروعنا استند عند تأسيسه على ثوابت واضحة وهي إنسانية الفكرة وتثقيف المجتمع بقيم الجمال ولا علاقة للمشروع باي اتجاه سياسي أو حزبي أو ديني”.

واضاف “وعليه واستنادا إلى هذه الثوابت فإننا ننفي اي علاقة لمشروعنا الجمالي بتصريحات سارة عيدان حول اتهام جهة سياسية عربية بالإرهاب، كما نؤكد بأننا سبق وأن نبهنا وحذرنا جميع المشاركات والملكات بعدم الخوض في الشأن السياسي مطلقا”.

وتابع البيان “نؤكد بان تصريحاتها لا تمثل سوى نفسها وان مشروعنا يحترم الثوابت المجتمعية للعراق وتاريخه العظيم، وننتهز الفرصة للتعبير عن احترامنا لجميع اهلنا في العراق والوطن العربي”.

وكانت قد حظرت ملكة جمال العراق لعام 2017، سارة عيدان (29 عاما)، المنشورات العدائية ضد إسرائيل في حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، كما هاجمت حركة حماس ووصفتها بـ”الإرهابية”.

ونشرت سارة عيدان سلسلة ردود على تغريدات نشرها ناشطون على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، حيث قالت في إحداها “الشعب الفلسطيني لا يسعى للحصول على الحرية بل ميليشيا حماس الـ”إرهابية” تستخدم سكان غزة كدروع بشرية تطلق الصواريخ من المناطق السكنية، لذلك عندما ترد إسرائيل تستخدم صورا مروعة للضحايا وتروج لقضيتهم التي ليست مجرد حرية بل القضاء على إسرائيل”.

كما نشرت العديد من التغريدات جاءت كلها في شكل ردود أفعال دافعت من خلالها عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، مشيرة إلى أن الفلسطينيين في غزة يدفعون ثمن أخطاء حركة حماس.

وكانت ملكة جمال العراق قد أثارت في الماضي رد فعل قوي من خلال أخذ صورة شخصية مع ممثلة إسرائيل في مسابقة ملكة جمال الكون ثم زيارتها تل أبيب.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورافتتاحالعامالدراسيمنمدرسةبدوالكعابنة
صورمشهدلاعتقالجيشالاحتلالطفلفيكفرقدوم
صورفعالياتجمعةلبيكياأقصىشرققطاعغزة
صورجيشالاحتلالينكلبالمواطنينويعيقحركتهمعلىمداخلالخليل

الأكثر قراءة