المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2019-05-25 13:11:07

النخالة: سنتصدى لكل محاولات الاحتلال فرض شروطه على شعبنا

بيروت - وكالة قدس نت للأنباء

أكد الأمين العام حركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، على استمرار قوى المقاومة الفلسطينية، وفي مقدمتها "حركة الجهاد"، في التصدي لكل محاولات فرض الاحتلال شروطه على الشعب الفلسطيني.

وشدّد النخالة، على رفض الشعب الفلسطيني لما يسمى "صفقة القرن"، بكل مندرجاتها، ولا سيما "مؤتمر البحرين" الذي يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية وتثبيت الكيان الصهيوني على حساب شعوب الأمة ومستقبل الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام النخالة، الأمين العام لـ"حركة الأمة" فضيلة الشيخ عبد الله الجبري، بحضور ممثل حركة الجهاد في لبنان إحسان عطايا.

وتناول اللقاء أهمية دور العلماء في مواجهة المخططات التي تريد تصفية القضية الفلسطينية، وفرض التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي واقعاً على شعوب الأمة.

وحيا الشيخ جبري مواقف "حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، منوهاً بصمود الشعب الفلسطيني واستمرار مسيرات العودة بعد عام على انطلاقها، وببطولات الأسرى في زنازين الاحتلال.

وتناول اللقاء الأوضاع المأوساوية للشعب الفلسطيني في لبنان، وأكد المجتمعون على ضرورة بذل كل الجهود من أجل مواجهة جهود الإدارة الأمريكية في عرقلة عمل وكالة "الأونروا" وفرض التوطين، ما ينعكس سلباً على الدول المضيفة، ولا سيما لبنان، مؤكدين على ضرورة إقرار حقوق اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات لتمكينهم من التصدي لكل مشاريع التوطين، وهو مصلحة لبنانية – فلسطينية مشتركة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراللافيشاركونفيمسيرةبغزةرفضالورشةالبحرين
صوروقفاتأمامالسفاراتالأمريكيةفيأوروبارفضالصفقةالقرنوورشةالبحرين
صورمسيرةوسطمدينةنابلسمنددةبصفقةالقرنوورشةالبحرين
صورقمعمسيرةرافضةلورشةالبحرينوصفقةالقرنعندالمدخلالشماليلبيتلحم

الأكثر قراءة