2019-08-20الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-05-27 14:03:54

المشروبات الوطنية تنظم إفطارات رمضانية للأيتام في الخليل وأريحا وطوباس

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

شاركت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي الأطفال الأيتام وأسرهم ثلاثة إفطارات رمضانية وذلك بالتعاون مع كل من جمعية سبيل لرعاية الايتام الخيرية  – طوباس، والجمعية الخيرية الاسلامية- فرع بني نعيم –الخليل، وتكية الصحابية نسيبة المازنية– أريحا، حيث شارك في الإفطارات هذا العام اكثر من 540 طفلا يتيما مع أسرهم وأوصيائهم، وبمشاركة مجموعة من موظفي الشركة.

وعبر عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية عن سعادته بالفرحة الغامرة التي تعم أجواء الإفطارات الرمضانية، مضيفا أن إقامة هذه الإفطارات بالتعاون مع الجمعيات الخيرية التي تعمل على رعاية الأيتام وأسرهم، أصبح بمثابة عرف سنوي يسعد موظفو الشركة بتنظيمه ومشاركة الأطفال وجبة إفطارهم، ساعين من خلال ذلك إلى كسب الأجر وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي في المجتمع، وبث أجواء من الألفة العائلية.

وأشاد الهندي بجهود الجمعيات الخيرية الثلاث المتمثلة باحتضانها للأطفال الأيتام وأسرهم ومساعدة العائلات المستورة، إلى جانب مد يد العون لهم، والحرص على تنشئتهم في بيئة عائلية سليمة، مضيفا أن إدارة الشركة تسعى لتغطية عدد أكبر من المناطق خلال الأعوام المقبلة، وذلك انطلاقا من إيمانها بضرورة المساهمة في التكافل المجتمعي، والتزاما من الإدارة بمسؤوليتها الاجتماعية، ولا سيما خلال الشهر الفضيل.

من جهتها أيضا، تقدمت فتحية حيمور رئيسة الهيئة الادارية لتكية الصحابية نسيبة المازنية–اريحا، بالشكر الجزيل لإدارة الشركة لرعايتها الإفطار الذي تم في مطعم أبو عمر ،بمشاركة 160 شخص من الأطفال الأيتام والعائلات المستورة، مضيفة أن هذه اللفتة تعد مهمة وجيدة لا سيما وأنها تمنح فرصة للتواجد مع الأيتام والأرامل والأسر العفيفة خلال شهر رمضان المبارك، وتساهم في إشاعة الأجواء العائلة الواحدة.

وأعربت حيمور عن أملها في استمرار رعاية الإفطارات التي تقيمها تكية نسيبة المازنية خلال السنوات القادمة، مشيرة إلى أهمية دعم التكية طوال العام لمساعدة الأطفال والأسر المحتاجة، ومواصلة عمل الخير.

بدوره قال بلال دراغمة رئيس جمعية سبيل لرعاية الأيتام الخيرية إن الأطفال وأمهاتهم كانوا سعداء جدا بالاجواء الرمضانية والهدايا التي تم تقديمها في نهاية الإفطار، مشيدا بالترتيب والنظام اللذين عما في الإفطار اذي أقيم في مطعم الياسمينية في طوباس.

وأضاف دراغمة أن الإفطار شهد مشاركة 150 شخصا من الاطفال الأيتام وامهاتهم وأوصيائهم، متقدما بالشكر والامتنان للشركة على تنفيذ هذا المشروع الاجتماعي الانساني الناجح، كما ثمن تقديم الشركة مجموعة من المشروبات لجمعة سبيل حيث تم توزيعها لصالح أسر الأيتام في طوباس.

فيما شكر جمال مناصرة مدير الجمعية الخيرية الاسلامية- فرع بني نعيم في الخليل، كافة المنظمين والمشرفين على فعالية الإفطار الرمضاني الذي تم بتمويل ودعم من شركة المشروبات الوطنية، وشارك فيه 230 طفلا يتيما مع أمهاتهم وأوصيائهم، وقال مناصرة: "سادت أجواء من الفرح والسرور مفعمة بالنشاط والحيوية داخل قاعة الجمعية التي شهدت فعالية الإفطار، كما فرح الأطفال بما قام به ممثلو الشركة من توزيع للهدايا لهم بمناسبة شهر رمضان واقتراب العيد".

يشار إلى أن شركة المشروبات الوطنية قد نظمت خلال الأسبوع الماضي من الشهر المبارك إفطارها السنوي في مدينة غزة، وذلك بمشاركة 405 طفلا يتيما، بالتعاون مع جمعيتي حصاد الخير لرعاية الأيتام ومبرة الرحمة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورفلسطينييصنعحلوىغزلالبناتبأشكالمختلفةبمدينةغزة
صورفلسطينيةتمارسهوايتهافيإصلاحأعطالالهواتفالذكيةبمنزلهافيخانيونس
صوراشتيةخلالجلسةمجلسالوزراالأسبوعية
صورجيشالاحتلاليفككويستوليعلىبركسفيديررازحجنوبالخليل

الأكثر قراءة