المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-06-05 16:38:26

السفير الفاهوم يضع اكاليل زهور على أضرحة الشهداء والنصب التذكاري

تونس - وكالة قدس نت للأنباء

وضع سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التونسية هائل الفاهوم، اليوم الاربعاء،  اكاليلا من الزهور باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس ابو مازن، واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، واللجنة المركزية لحركة "فتح"، على أضرحة شهداء الثورة في مقبرة جبل بوقرنين من مدينة حمام الأنف، بحضور معتمد حمام الأنف محمد الحمراني ، وممثل رئيس بلدية المنطقة عادل بوجمعة بالضاحية الجنوبية لتونس.

كما وضع الفاهوم اكاليل زهور باسم الرئيس، واللجنتين التنفيذية والمركزية لحركة فتح، على نصب شهداء الغارة الغادرة لطيران الاحتلال الإسرائيلي على مقر قيادة الرئيس الشهيد ياسر عرفات في تونس، بحضور معتمد حمام الشط الياس المهذبي، وابراهيم حفيظ عضو المجلس البلدي للمدينة.

واكد الفاهوم على عمق التلاحم بين الشعبين التونسي والفلسطيني، وفي وجه ما اسماها بالمؤامرات الشيطانية التي تستهدف القضية الفلسطينية، مشيرا الى ان الحل الوحيد للقضية الفلسطينية، هو من خلال إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

بدوره، شدد بوجمعة على اهمية هذا التلاحم بين الشعبين الشقيقين، لافتا الى انه أقترح على الفاهوم تنظيم جولات لتلاميذ تونس على مقبرة الشهداء، لتوعية الاجيال باهمية فلسطين وما تعنيه شعب التونسي.



مواضيع ذات صلة