المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-06-08 11:17:09

وفد برلماني برئاسة بحر يزور أسر الشهداء القادة بمناسبة عيد الفطر

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

قام وفد برلماني برئاسة أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي بزيارة أسر الشهداء لتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر السعيد، ومن بينهم أسرة الشيخ الشهيد أحمد ياسين زعيم ومؤسس حركة حماس، وعائلة الشهيد مازن فقهاء، وأسرة خنساء فلسطين أم نضال فرحات، وأسرة الشهيد أحمد الجعبري، وأسرة النائب جمال سكيك، وأسرة المرحوم حسن شمعة، وأسرة الشهيد عبد العزيز الرنتيسي، أسرة الشهيد حسن ابو شنب.

كما استقبل بحر في منزله عددا من الوفود الرسمية والشعبية والأحزاب والوزارات وعددا من قيادات الفصائل الوطنية والإسلامية.

وفي سياق متصل هنأ بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الأمتين العربية والاسلامية وأبناء شعبنا وأسرانا وأهالي الشهداء ومقاومة شعبنا بعيد الفطر السعيد.

ووجه بحر خلال خطبة عيد الفطر في دوار أبو يوسف القوقا غرب مدينة غزة رسالة خاصة للأسرى بمناسبة العيد قائلا" أسرانا هم رمز عزتنا، وتحريرهم أمانة في أعناقنا، ولن ننساكم، وسيأتي العيد القادم وأنتم بين أبناء شعبكم تتنسمون عبق الحرية ان شاء الله"، وأضاف "أن الشعب الفلسطيني وخاصة حركة حماس لن يتوانيا عن العمل من أجل تحرير الأسرى، وأن هذه القضية تحتل أولوية لدى الحركة".

ووجه بحر نداء الأمتين العربية والاسلامية حكومات وشعوباً من أجل تحمل مسئولياتهم أمام قضية شعبنا، والعمل على فك الحصار الظالم على قطاع غزة، مثمنا جهود مصر في التخفيف عن أبناء شعبنا، داعيا إلى مزيد من الجهود في هذا الاتجاه، كما ثمن الدور القطري الداعم لشعبنا وقضيته الفلسطينية.

وأكد أن مقاومة شعبنا مستمرة حتى تحرير أرض فلسطين وتحرير الأسرى، مؤكدا أن سلاح المقاومة سيبق موجها نحو القدس يدافع عن شعبنا وقضيتنا، كما أكد دعم شعبنا للمقاومة وسلاحها حتى النصر والتحرير.

وأدان الهرولة العربية نحو التطبيع مع الاحتلال والتساوق في تنفيذ صفقة القرن والتي تنوي بعض الدول العربية المشاركة فيها من خلال استضافة البحرين لمؤتمر بهذا الشأن، مؤكدا أن شعبنا موحد في قراره ضد صفقة القرن ومتمسك في الحفاظ والتأكيد على ثوابته واهمها قرار عودة اللاجئين.



مواضيع ذات صلة