2019-06-17الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-06-08 21:19:02

ائتلاف الشيخ ياسين يختتم مشاريعه الخيرية الرمضانية

خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء

اختتم ائتلاف الشيخ ياسين مشاريع رمضان الخيرية في قطاع غزة بمهرجان ترفيهي للاطفال نظمه في مدينة خانيونس بجنوب القطاع.

ووزع الائتلاف في الفعالية التي شارك بها 1000 طفل هدايا قيمة على الاطفال الذين حضروا الاحتفال وسط سعادة غامرة على المشاركين، كما تم توزيع الحلوى وهدية العيد على طلاب حلقات تحفيظ القران الكريم.

وكان الائتلاف نظم مشاريع متعددة خلال شهر رمضان المبارك شملت تقديم افطارات وسحور للأسر المعوزة والمتعففة.

وكان أئتلاف الشيخ ياسين قدم خلال شهر رمضان الماضي مشروع السلة الغذائية للاسر الفلسطينية حيث اعتمدت هذه السلة على الدقيق والزيت للاسر المحتاجة في قطاع غزة كما تم توزيع سلة خضار ولحوم على مئات الاسر المتعففة .

ونفذ الائتلاف مشروع المساعدات النقدية على الاسر الصابرة في فلسطين وقد غطى هذا المشروع مئات الاسر وكان التوزيع حسب حجم الاسرة وعدد افرادها حيث أشرفت لجان المتطوعين على اختيار الاسر الاكثر حاجة للاستفادة من هذا المشروع.

من ناحيته أعرب الشيخ عبد الحكيم الصفريوي رئيس ائتلاف الشيخ ياسين عن سعادته البالغة لنجاح مشروع دعم الشعب الفلسطيني خلال شهر رمضان المبارك، مشدداً على أن كل ما قدمه الائتلاف يأتي في اطار واجبه اتجاه القضية الفلسطينية.

وتوجه الصفريوي بالشكر والتقدير لأهل فلسطين والى أهل الاحسان الذين ساهموا في هذه الانشطة الخيرية خلال شهر رمضان المبارك.

ومن جهتهم عبر عشرات المستفيدين من المشاريع الخيرية في قطاع غزة عن شكرهم البالغ وامتنانهم لائتلاف الشيخ ياسين ، مؤكدين أن ما قدمه الائتلاف رسم البسمة على شفاه اطفالهم خلال الشهر الكريم، متمنين بأن يمن الله على الائتلاف بالخير والبركات لدوره العظيم في خدمة فلسطين.



مواضيع ذات صلة