المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-06-09 16:39:14

صور.. السفير دياب اللوح يزور مقر لجنه الحج بوزارة الاوقاف بغزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

زار السفير دياب اللوح سفير فلسطين بجمهورية مصر العربية مقر لجنة الحج بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بمدينه غزة.

وكان في استقباله الوكيل محمود النيرب وأعضاء لجنه الحج والأستاذ عوض أبو مذكور رئيس جمعية أصحاب شركات الحج والعمرة.

ورحب النيرب بالسفير اللوح، مؤكداً على الدور الذي تقوم به سفارة فلسطين في خدمه شعبنا الفلسطيني عامة  والحجاج والمعتمرين خاصة، مبينا القفزة النوعية التي شعر بها الحجاج والمعتمرين من خلال تذليل كافه الصعاب على المعابر والمطارات والطرق.

وشدد على جهود السفير وحرصه الشديد بتوجيهات الرئيس محمود عباس ومنابعه مستمرة من رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه لافساح المجال لأهلنا بالمحافظات الجنوبية بإداء موسم العمره لهذا العام بعد انقطاع دام عده سنوات مما ترك اثرا طيبا في نفوس أهلنا الذين أدوا مناسك العمرة بكل يسر وسهولة.

واعتبر أن هذا إنجاز رائع وعظيم كما شكر النيرب جميع العاملين بسفارة دوله فلسطين بالقاهره على جهودهم الكبيرة في نجاح موسم العمرة.

واطلع النيرب السفير على استعدادات وترتيبات وزاره الأوقاف لموسم الحج لهذا العام، مؤكدا انه وزاره الأوقاف على جاهزية تامه لإنجاح موسم الحج كما في الأعوام السابقة.

بدوره أعرب السفير اللوح عن سعادته بهذه الزياره، قائلاً "نحن فريق واحد نعمل معا لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في شتى المجالات خاصة في مجال الحج والعمرة"، مشيرا الى النجاح الباهر لموسم الحج العالم الماضي وموسم العمره لهذا العام.

واكد ان السفارة وبالتعاون مع وزاره النقل والمواصلات الفلسطينية تسعى جاهدة للاتفاق مع الجهات المصرية لانجاز موضوع نقل الحجاج من معبر رفح الى مطار القاهرة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة والعوده شامله جميع الرسوم المطلوبه بأقل التكاليف، معربا عن شكره وتقديره للحكومه المصرية ورأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي على وقوفهم المستمر بجانب شعبنا الفلسطيني في شتى المجالات خاصه في فتح معبر رفح البري لإخوانهم بقطاع غزة على مدار العام و للحجاج والمعتمرين.

كما شكر لجنه الحج وشركات الحج والعمره على جهودهم الكبيره في خدمه ضيوف الرحمن وفي نهاية اللقاء قدم النيرب درع وزارة الأوقاف للسفير دياب اللوح تقديرا لجهوده الكبيرة في خدمة شعبنا الفلسطيني.



مواضيع ذات صلة