المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-06-10 13:56:43

فتح: شعبنا يزداد تمسكاً بقيادته كلما استعرت محاولات النيل منها

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

قال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية لحركة فتح في المحافظات الجنوبية، أن المحاولات اليائسة التي تقوم بها الولايات المتحدة ودولة الاحتلال ومن يدور في فلكهم، للنيل من صمود القيادة والشعب الفلسطيني في مواجهة ما تسمى بـ "صفقة القرن" ستبوء بالفشل، ولن تجد لها مكانا لدى أبناء شعبنا.

وأضاف عبيد في تصريح صحفي له، اليوم، خلال لقاء بمفوضية الاتحادات والنقابات العمالية والمكاتب الحركية العمالية بشمال غزة، أن امريكا وشركائها استخدمت كافة امكانياتها وأعدت من الخطط ما اعتقدت أنه يساعد في تمرير صفقتها التي تستهدف رأس المشروع الوطني والمساس بثوابت شعبنا العظيم ، فبدأت بحصار سياسي اقتصادي، تلاه الحصار المالي، والآن بدأت مرحلة النيل من قياداتنا ،في محاولة فاشلة لتشويه صورة " القدوة" والمثل الحسن، وخلق الفوضى والبلبلة التي تساعد في تمرير مؤامراتها الشيطانية على طريق تصفية القضية الوطنية ،واصطناع قيادات بديلة تؤسس لمرحلة ما بعد انهيار السلطة الوطنية الفلسطينية بإعتبار السلطة الوطنية العقبة الحقيقية في وجه المشروع الصهيوني الاستيطاني، بما جسدت منذ 25 عاما من تأسيسها للهوية الفلسطينية ومعالم وحدود الدولة الفلسطينية.

ولفت عبيد أن رهاننا الأكبر على وعي شعبنا القادر على إسقاط وإفشال كافة المؤامرات من خلال الالتفاف حول قيادته الوطنية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والذي أثبت وفي كافة المراحل أنه الأحرص على ثوابتنا وحقوقنا المشروعة.

وأكد عبيد أن التجارب التاريخية أثبتت أنه لا يمكن تمرير أي مشروع يرفضه الشعب الفلسطيني، ولنا في تجربة ما سُمى في حينه بروابط القرى خير شاهد .

ودعا عبيد أبناء شعبنا لعدم التعاطي مع الشائعات والفبركات التي تنتجها ماكنات الاعلام المعادية، كما دعا الفتحاويين لتفنيد تلك الفبركات ودحضها بالحجة والمنطق والدليل، وإظهار حجم الافتراءات التي اشتملت عليها.

وشدد عبيد على أهمية وضرورة رص الصفوف وتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وتمتين الجبهة الداخلية ، وطي صفحة الانقسام.

وحيا عبيد صمود القيادة ووعي شعبنا العظيم والذي ستتهاوى على صخرته كافة المؤامرات .



مواضيع ذات صلة