المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-06-13 11:10:42

مجلس عائلة صالحة يزور جامعة غزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

قام مجلس عائلة صالحة المجدل بزيارة، إلى جامعة غزة للاطلاع على أنشطة ومرافق الجامعة والرامج الأكاديمية المعتمدة التي تقدمها للطلاب.

حيث كان في استقبال الوفد، كل من: الأستاذ دكتور عبد الجليل صرصور رئيس جامعة غزة، وطاقم العلاقات العامة في الجامعة، حيث رحب رئيس الجامعة بالوفد الزائر، ثم تحدث عن الجامعة وتطورها منذ تأسيسها مؤكداً بأن جامعة غزة منذ تأسيسها أولت اهتماماً خاصاً لأهلنا في المجتمع الفلسطيني وفق رؤية ورسالة واضحة لتنمية وتطوير المجتمع الفلسطيني من خلال تزويد بكافة احتياجاته المهنية والأكاديمية، كما أفاد الدكتور عبد الجليل رئيس الجامعة بأن الجامعة قد خرجت عدداً كبيراً من المؤهلين في العديد من التخصصات النوعية، ثم قدم شرحاً وافياً عن تطور الجامعة والبرامج الأكاديمية والتدريسية التي تقدمها.

 ومن ناحيته شكر الدكتور رائد صالحة جامعة غزة ممثلة برئيسها على حسن وحفاوة الاستقبال، وأبدى إعجابه بالمستوى الأكاديمي  للجامعة.

وفى نهاية الزيارة قدم مجلس عائلة صالحة درع  الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس الجامعة على جهوده الطيبة في خدمة أبنائنا وبناتنا حيث أشاد الدكتور رائد صالحة، بمهنية جامعة غزة وبجهود طواقمها في تطوير الجامعة وإقرار برامج نوعية لمواكبة الجامعات المتقدمة على المستوى العربي والدولي.



مواضيع ذات صلة