2019-06-24الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2019-06-13 18:20:14

المقاومة الوطنية: صمت الكتائب لن يدوم طويلاً على خروقات الاحتلال

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

 أكدت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على "استمرار التجهيز والإعداد، للدفاع عن الشعب الفلسطيني الذي يحتضن المقاومة والتي ستبقى الحصن المنيع له، للتصدي لكافة المؤامرات العدوانية التي تستهدف قضيتنا الوطنية الفلسطينية، والدفاع عنها بكل الإمكانات والطاقات، حتى تتحقق أمال وأحلام شعبنا بالحرية والعودة وتقرير المصير، وإخضاع الاحتلال لتنفيذ مطالب المقاومة المشروعة. "

جاء ذلك خلال مشاركة المئات من مقاتلي كتائب المقاومة الوطنية بمسير عسكري جال الشوارع الرئيسة في مدينة غزة وصولاً لميدان الجندي المجهول وسط المدينة، وذلك في ختام مهرجاناً تكريمياً للشهداء القادة نظمته الجبهة لمناسبة "يوم شهيد الجبهة الديمقراطية"، في قاعة الهلال الأحمر بمدينة غزة.

وقال أبو المجد القائد الميداني في كتائب المقاومة الوطنية خلال مؤتمر صحفي بميدان الجندي المجهول ، "نتوجه في يوم شهيد الجبهة الديمقراطية بالتحية إلى أرواح شهداء شعبنا الفلسطيني وشهداء القوات المسلحة الثورية وقوات إسناد الداخل ومجموعات النجم الأحمر وصولاً إلى كوكبة شهداء كتائب المقاومة الوطنية".

وأضاف أبو المجد: "في كل مرحلة من مراحل النضال الوطني الفلسطيني ضد الاحتلال، كان الشهداء هم أبطال المرحلة ورجالها وعناوينها وأنوارها الساطعة في كافة ميادين النضال والمقاومة في داخل فلسطين وخارجها وعلى حدودها وفي داخل السجون والمعتقلات الإسرائيلية، نعاهدهم على السير على خطاهم، واستمرار المقاومة والكفاح المسلح حتى دحر الاحتلال عن أرضنا وقدسنا".

وشدد  أبو المجد أن صمت الكتائب لن يدوم طويلاً على خروقات الاحتلال المتواصلة ومماطلته في تنفيذ التفاهمات الأخيرة مع المقاومة. محذراً الاحتلال بمفاجآت كثيرة ورد غير مسبوق وفق القرار الموحد مع غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة في حال أقدم على شن أي عدوان على شعبنا في قطاع غزة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورأبومازنيترأساجتماعاللجنةالمركزيةلحركةفتح
صورعرضغنائيللفنانحمزةنمرةضمنفعالياتمهرجانوينعرامالله
صورقمعفعالياتجمعةالأرضمشللبيععلىحدودغزة
صورمهرجانجبرضررلـ40منعوائلشهداالانقسامبغزة

الأكثر قراءة