2019-06-17الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-06-13 18:44:34

تجاوز الشكاوى القضائية بحق تلفزيون فلسطين وصحيفة الحياة الجديدة بغزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

اجتمع الإطار التنسيقي للأطر والمؤسسات الإعلامية  بقطاع غزة لمتابعة إشكالية الشكاوى المقدمة بحق تلفزيون فلسطين و صحيفة الحياة الجديدة في القطاع مؤخراً وذلك بحضور رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف والناطق باسم وزارة الداخلية إياد البزم اليوم الخميس في مقر منتدى الإعلاميين الفلسطينيين.

وجرى خلال الاجتماع التأكيد على سحب الشكاوي المقدمة للقضاء بحق تلفزيون فلسطين وصحيفة الحياه الجديدة وان تلتزم  المؤسسات الاعلامية الفلسطينية باخلاقيات العمل الإعلامي الوطني الذي يحافظ في النسيج الاجتماعي.حسب ما ورد في بيان صدر عن الإطار التنسيقي

وياتي ذلك ضمن المبادرة التي كان قد تقدمت بها الاطر الصحفية والمؤسسات الاعلامية لحل هذه الاشكالية .

كما ناقش المجتمعون بروح المهنية والمسؤولية عدة قضايا وقد تم تجاوز عدد منها بما في ذلك تقديم التسهيلات لعمل الصحفيين والمؤسسات الاعلامية بما فيها تلفزيون فلسطين والسماح له بالعمل كباقي المؤسسات العاملة في غزة .

كما اتفق الجميع على  التواصل المستمر في حال حدوث اي اشكالية مع مؤسسة اعلامية او صحفي والعمل على حلها في إطار اجتماعات الاطر الصحفية والمؤسسات الاعلامية .
 
وقد ساد الاجتماع روح التفاهم والتعاون والنفس الإيجابي الوطني، والعمل على  متابعة العديد من القضايا التي تهم الاعلاميين والعمل على حلها .وفق للبيان



مواضيع ذات صلة