المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-06-14 23:13:38

أبو ظريفة: لن نقبل باستمرار مماطلة الاحتلال تنفيذ إجراءات تخفيف الحصار

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين طلال أبو ظريفة، استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها.

وشدد أبو ظريفة في كلمة القوى الوطنية والإسلامية في مخيم العودة شمال قطاع غزة في جمعة "لا لضم الضفة" على أن الإدارة الأميركية لن تستطيع أن تمرر مشروعها المسمى بصفقة ترامب، منوهاً إلى أن المجتمع الدولي يواصل سياسة الكيل بمكيالين وينحاز إلى جانب دولة الاحتلال الإسرائيلي التي تواصل انتهاكها لقرارات الشرعية الدولية.

ودعا القيادي في الجبهة الديمقراطية الرئيس محمود عباس للدعوة لاجتماع الإطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية، للاتفاق على خطوات إسقاط الانقسام واستعادة الوحدة الداخلية، والاتفاق على إستراتيجية نضالية بديلة، إستراتيجية "الخروج من اتفاق أوسلو" وتطبيق قرارات المجلس الوطني الفلسطيني (30/4/2018) بما فيها سحب الاعتراف بدولة الاحتلال وإعادة تحديد العلاقة مع الاحتلال ووقف التنسيق الأمني ووقف العمل ببروتوكول باريس الاقتصادي.

وجدد أبو ظريفة دعوته للدول العربية إلى عدم جعل أراضيها منصات لتمرير صفقة ترامب الهادفة لتصفية المسألة الفلسطينية والحقوق الوطنية لشعبنا.

وختم أبو ظريفة كلمته، بالقول "نحن ملتزمون بما هو مطلوب منا في إجراءات تخفيف الحصار، والتزامنا مرتبط بمدى التزام الاحتلال الإسرائيلي، وعلى إسرائيل الالتزام بتنفيذ تخفيف الحصار عن قطاع غزة، ولن نقبل باستمرار تلكؤه ومماطلته".



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراشتيةيستقبلوفدامنالصحافيينالرومانيين
صورالاحتلاليشددمناجرااتالدخولللبلدةالقديمةبالخليل
صورقواتالاحتلالتجرفأراضيزراعيةوتهدمسلاسلحجريةغرببيتلحم
صورجرافاتالاحتلالتهدممنزلالمواطنشاديسنقرطفيأريحا

الأكثر قراءة