2019-07-23الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-06-19 14:02:45
عقدت اجتماعاً لمجلسها التنفيذي في أريحا..

النضال تدعو لتكثيف الفعاليات الرافضة لصفقة القرن ومؤتمر المنامة

أريحا - وكالة قدس نت للأنباء

عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع اريحا و الاغوار، اجتماعا لمجلسها التنفيذي بالفرع بحضور حكم طالب عضو المكتب السياسي سكرتير ساحة الضفة، وعيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية ، واكرم جلايطة سكرتير فرع اريحا و الاغوار و اعضاء المجلس التنفيذي للفرع مساء أمس في مكتبها بالمحافظة.

وتحدث حكم طالب حول الورشة الاقتصادية التي ستعقد في المنامة و التي تتركز على الجانب الاقتصادي وهذا يأتي بعد الهجوم من قبل الولايات المتحدة على شعبنا الفلسطيني و قيادته ،وشراكتها الواضحة  للاحتلال .

مضيفا المنامة هي حلقة من حلقات صفقة القرن وهذا المؤتمر تطبيعي مع الاحتلال و تسعى الولايات المتحدة لادماج دولة الاحتلال في تحالف دولي لمواجهة تحديتها بالمنطقة و ناشد الدول العربية بعدم المشاركة في المؤتمر .

وتحدث عيسى جلايطة حول تكثيف الفعاليات الشعبية الرافضة لصفقة القرن و مؤتمر المنامة مؤكدا ان شعبنا لن يتخلى عن حقوقة الوطنية باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس.

مؤكدين ان المرحلة الحالية تتطلب وحدة وطنية و برنامج عمل من كافة الفصائل و المؤسسات الوطنية لتصدي لسياسة الاحتلال .

واستعرضت سكرتير فرع اريحا و الاغوار و سكرتاريا المناطق التنظيمية و الكتل النقابية اليات عملها في المرحلة السابقة، و خطط عملها بالمرحلة المقبلة .

وحيا المجتمعون شهداء شعبنا و الاسرى البواسل معاهدين على مواصلة النضال حتى تحقيق اهداف شعبنا بالحرية و الاستقلال و اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس .



مواضيع ذات صلة