المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-06-20 15:43:53
اطلعوا على احتياجاتهم..

رئاسة ونواب التشريعي يزورون جرحى مسيرات العودة بجنوب وشرق غزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

زار النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الدكتور أحمد بحر، رافقه النائب مروان أبو راس، جرحى مسيرات العودة القاطنين بجنوب وشرق مدينة غزة، وذلك اليوم الخميس، وشملت الزيارات منازل وعائلات "13" من جرحى المسيرات الذين أصيبوا بجراح بالغة وخطيرة.

وتفقد وفد النواب الجرحى الذين تمت زيارتهم واطلعوا على أوضاعهم الصحية ومتابعاتهم العلاجية، مؤكدين أنهم يبذلون الجهود اللازمة مع جهات الاختصاص من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية والتمريضية للجرحى. 

من ناحيته أشاد النائب مروان أبو راس، بصبر الجرحى وتضحياتهم التي وصفها بالرائعة، منوهاً إلى أن الاحتلال يستخدم أسلحة وذخائر محرمة دولياً، منادياً المجتمع الدولي بضرورة التدخل العاجل من أجل توفير الحماية للمشاركين بالمسيرات السلمية، وداعياً المؤسسات والمنظمات الحقوقية والصحية للعمل من أجل علاج الجرحى وتوفير المستلزمات والمستهلكات الطبية اللازمة لذلك.

هذا وكان الجرحى وذويهم في استقبال وفد التشريعي مرحبين بالزيارة وشاكرين هذه اللفتة الكريمة، ومن الجدير ذكره أن سلسلة زيارات الجرحى التي تنظمها رئاسة ونواب المجلس ستشمل "50" جريح في كل محافظات قطاع غزة، وتستمر لعدة أيام، وكانت قد بدأت يوم أمس الأول بمحافظتي رفح وخان يونس، ثم المحافظة الوسطى، وستستمر الحملة في الأسبوع القادم لزيارة الجرحى القاطنين بغرب مدينة غزة ومحافظة الشمال.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراشتيةخلالحفلانهاترميموتأهيلوإدارةوتشغيلمقامالنبيموسىبأريحا
صوراشتيةخلالترأسهجلسةمجلسالوزراالأسبوعية
صورقواتالاحتلالتقمعالمواطنينبقنابلالغازالمسيلللدموععندالمدخلالشماليلمدينةالبيرة
صوراشتيةيلقيمحاضرةفيمركزالنهرينللدراساتوالابحاثالاستراتيجيةببغداد

الأكثر قراءة