المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2019-06-20 18:30:58

الأطر والمؤسسات الصحفية تدين مشاركة صحفيين إسرائيليين في ورشة البحرين

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أعربت الأطر والمؤسسات الصحفية الفلسطينية في قطاع غزة عن إدانتها الشديدة لمشاركة صحفيين إسرائيليين في ورشة البحرين المشبوهة (الشق الاقتصادي لصفقة ترامب) المزمع انعقادها في البحرين يومي ٢٥ و٢٦ من الشهر الجاري والتي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية وشطب الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني.
واعتبرت الأطر والمؤسسات الصحفية في بيان لها " أن مشاركة صحفيين إسرائيليين في ورشة البحرين، يصب في إطار التطبيع العربي مع الاحتلال الإسرائيلي"، داعية الصحفيين الفلسطينيين والعرب لمقاطعة هذه الورشة باعتبارها طعنة في خاصرة الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية .
واشادت الأطر والمؤسسات الصحفية بالموقف الفلسطيني الموحد الرافض لصفقة ترامب وورشة البحرين، "الأمر الذي يجب أن يستكمل بخطوات عملية في الميدان بإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الداخلية وترتيب البيت الداخلي الفلسطيني."
وطالبت الأطر والمؤسسات الصحفية اتحاد الصحفيين العرب بمقاطعة ورشة البحرين ومعاقبة المشاركين فيها والتأكيد على رفض كل أشكال التطبيع الإعلامي مع  الاحتلال الإسرائيلي.
كما دعت وسائل الإعلام لفضح أهداف ورشة البحرين الرامية لشطب حقوق الشعب الفلسطيني وتحشيد الرأي العام العربي ضدها وعدم القبول بمخرجاتها كونها تندرج ضمن صفقة ترامب التصفوية .
 



مواضيع ذات صلة