المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-06-24 21:52:56

البطة يُكرم فهمي شراب لدوره في تحقيق السلم المجتمعي

خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء

كرم رئيس بلدية خان يونس علاء الدين البطة الكاتب الفلسطيني ابن مدينة خان يونس د. فهمي شراب وذلك لجهوده الطيبة في مبادرة "فك الغارمين" بمحافظات غزة والتي أطلقها بشكل شخصي  قبيل شهر  رمضان المبارك، ولاقت قبولاً واستحسانا مؤسساتياً واجتماعيا وحظيت بدعم من فاعلي الخير ومحبي أبناء شعبنا الفلسطيني. وساهمت في الافراج عن أكثر من 1500 غارم موقوف على ذمم مالية (ضحايا الحصار والعقوبات المفروضة على غزة)

وأكد البطة خلال التكريم بحضور وجهاء عائلة شراب وبمشاركة عضو المجلس البلدي د. مازن الشيخ، ومدير مكتب رئيس البلدية م. سعد عاشور، على أهمية الدور البارز والحيوي الذي يمثله د. شراب في خدمة أبناء شعبنا وتعزيز الوحدة والتلاحم من خلال المبادرة المهمة التي أطلقها لفك الغارمين للتخفيف من معاناة أسرهم ورد المظالم إلى أهلها.

وشدد البطة على أن بلدية خان يونس تولي هذه المبادرات أهمية بالغة إذ لا تنفك عن رعاية مختلف المبادرات الأهلية والمجتمعية التي تساعد على النهوض بالمجتمع وتحقيق المصلحة العامة، لافتاً في سياق متصل بأن مبادرة "فك الغارمين" الذين تعرضوا للحجز في مراكز التوقيف نتيجة لإخفاقات والتزامات مالية ترتبت عليهم نتيجة الأوضاع الاقتصادية المتردية جراء استمرار الحصار وتضعضع المنظومة الاقتصادية لها أبعاداً مجتمعية كبيرة تعود بالنفع على العائلات الفلسطينية.

وبدوره ثمن الكاتب د. شراب مبادرة بلدية خان يونس لتكريمه والتي يضعها وسام عزة وشرف على صدره مؤكداً على أن بلدية خان يونس سباقة في رعاية واحتواء كافة المبادرات التي تعزز من الوحدة المجتمعية وتقوي من أواصر المحبة والنسيج المجتمعي.

واختتم اللقاء بتكريم الكاتب د. شراب من خلال منحة درع تذكاري تقديراً لجهوده المجتمعية ومبادراته الخلاقة التي لاقت التفافاً شعبياً واسعاً.



مواضيع ذات صلة