المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-06-27 14:29:07

جامعة الأقصى تناقش أول رسالة ماجستير في برنامج القيادة والإدارة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

ناقشت جامعة الأقصى  أول  رسالة ماجستير في برنامج القيادة والإدارة للباحث خالد محمد النجار، وتحمل عنوان "مدى ممارسة الأنماط القيادية الحديثة ودورها في تحقيق معايير الحكم الرشيد" دراسة ميدانية على المنظمات غير الحكومية".

وخلال حديثة عبر رئيس الجامعة د. كمال العبد الشرافي عن فخره بإنجازات جامعة الأقصى ممثلةً بطلابها وكوادرها الغنية ، لا سيما طلبة الدراسات العليا الذين كانوا ضحيةً  لحالة الانقسام وتوابعها السلبية، حيث أخذت الجامعة بأيديهم نحو المسار الصحيح، فقد أخذت الجامعة على عاتقها إدارةً وقيادة أن تحتضن جميع الطلبة ومساعدتهم في تخطي كافة الصعوبات السياسية منها والاقتصادية، 

 من جانبه بين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي د. محمد ابراهيم سلمان   أن الجامعة لا تدخر جهداً في رفد المجتمع الفلسطيني بكل الطاقات الأكاديمية المتخصصة، مشيراً إلى أن شئون الدراسات العليا والبحث العلمي صمدت ومازالت بفضل جهود معالي رئيس الجامعة د. كمال الشرافي للوصول إلى تلك اللحظة، متمنياً التوفيق لجميع طلبة الدراسات العليا، وأن ينفع الله بهم الوطن.

هذا وقد تكونت لجنة المناقشة من د. محمد سلمان رئيساً ومشرفاً، و. د خليل ماضي مشرفاً ثانياً، ود. أشرف مشمش مناقشاً داخلياً، ود. رامز بدير مناقشاً خارجاً، حيث تم منح درجة الماجستير في القيادة والإدارة للباحث.

وبمشاركة وبحضور القائم بأعمال رئيس مجلس أمناء الجامعة م. محمد علي أبو شهلا، والسادة أعضاء مجلس الجامعة، والسادة المستشارين.  



مواضيع ذات صلة