المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-06-27 15:13:42

توقيع مذكرة تعاون بين مدينة رام الله ومدينة مادبا

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

وقعت بلدية رام الله ممثلة برئيسها المهندس موسى حديد مع بلدية مادبا الكبرى في الأردن ممثلة برئيسها المهندس أحمد سلامه مذكرة تعاون في دار بلدية مادبا بحضور أعضاء مجلس بلدي رام الله و مادبا الكبرى ووزارة التخطيط والتعاون الدولي وقسم تنمية المحافظات الأردنية والدكتور منذر حدادين و اتحاد البلديات الهولندية في الأردن وديوان الحدادين.

ورحب الأزايده بالوفد الزائر الذي ضم أيضا عضوي المجلس البلدي ريمون بوشة ووسام عازر ورئيسة قسم الاعلام والبرتوكول مرام طوطح ومديرة العلاقات العامة مها شحادة  والحضور الكرام وقدم شرحاً مفصلاً عن مدينة مادبا التاريخ والحضارة والفسيفساء البشر والحجر وعن تاريخ تأسيس البلدية منذ عام 1912 حيث تعاقب على رئاسة البلدية (47) رئيس بلديه بين انتخاب وتعيين وبين بعض مشاريع البلدية منها مشروع النافذة الواحدة الذي يسهل على المواطنين سرعة إنجاز الخدمة المقدمة لهم ، ومشروع شركة الباص السياحي المتخصص ، ومشروع التسمية والترقيم

من جانبه قال رئيس بلدية رام الله" ان هذه الاتفاقية هي غير عادية خاصة وأننا بين أهلنا واحبتنا في مادبا، وستستفيد المدينتان من هذه العلاقة التي هي ترجمة لعلاقة المحبة والاخوة من الشعبين الفلسطيني والأردني،" وأضاف نسعى من خلال هذه الاتفاقية الى تبادل الخبرات والمعرفة والتحديات بين المدينتين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين. وخلال الحفل قدم م. حديد نبذة عن مدينة رام الله وتطورها السريع عبر السنوات الماضية.

 كما تحدث كل من الدكتور منذر حدادين ورحب ايضاً بالوفد الزائر لمدينة مادبا وعن مدى الارتباط الوثيق لعشيرة الحدادين في مدينة رام الله

وفي نهاية الحفل تم توقيع الاتفاقية وتبادل الرئيسان الدروع والهدايا التذكارية وبعد ذلك رافق رئيس بلدية مادبا رئيس بلدية رام الله ووفد البلدية في جولة ميدانيه شملت كنيسة الخارطة والمتحف الأثري وجبل نيبو ومتحف الحكاية.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمشهدلاعتقالجيشالاحتلالطفلفيكفرقدوم
صورفعالياتجمعةلبيكياأقصىشرققطاعغزة
صورجيشالاحتلالينكلبالمواطنينويعيقحركتهمعلىمداخلالخليل
صوروقفةدعمواسنادللأسرىالمضربينعنالطعامفيالخليل

الأكثر قراءة