2019-08-20الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-07-07 14:53:48

بحر: المستقبل للمقاومة والرهان على إسرائيل والأمريكان خاسر

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

قال أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، بالإنابة أن المستقبل للمقاومة الفلسطينية التي تمثل خيار الشعوب، وأن الرهان على الصهاينة والأمريكان رهان خاسر وفاشل.

ودعا بحر خلال كلمة القاها خلا لقاء قيادة حركة الأحرار بمقر الحركة بغزة بمناسبة الذكرى 12 لانطلاقتها القيادات العربية لوقف الهرولة نحو التطبيع مع الاحتلال والالتفاف حول خيار الشعوب العربية المتمسكة بمقاومة الاحتلال وحقوق وثوابت الشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن أمريكا صنعت تحالفات عربية ضد تحالفات عربية أخرى لتمزيق الموقف العربي، وتفتيت القضية الفلسطينية، ولاستنزاف مقدرات الأمة، وحماية للاحتلال من خلال الاعتراف به والتطبيع معه واستقبال وزرائه في الدول العربية.

وأشار إلى أن وحدة موقفنا الفلسطيني أفشلت صفقة القرن ومؤتمر البحرين الاقتصادي، مشددا على ضرورة أن تتمثل الوحدة في شراكة حقيقية في كافة المؤسسات الرسمية الفلسطينية وتمثل جميع أطياف شعبنا الفلسطيني وقواه المختلفة.

واستعرض بحر خلال كلمته للمخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية واستمرار الانتهاكات من قبل الاحتلال الصهيوني بحق المقدسات والمسجد الأقصى وتزايد المستوطنات.

كما أكد على قوة شعبنا ومقاومته وثباته في الميدان، ملفتا إلى تمكن المقاومة من تعزيز معادلة الردع مع الاحتلال وتطويرها والقدرة على إدارة الصراع معه، ولفت إلى ضرورة استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار التي أبدع فيها شعبنا بمختلف أدوات النضال والمقاومة الشعبية.

وأكد بحر أن حركة الأحرار جزء من النسيج الفلسطيني وجزء من الفصائل الفلسطينية المقاومة وغرفة العمليات المشتركة.



مواضيع ذات صلة