2019-10-14 الإثنين
المدينة اليوم الحالة
القدس 7
رام الله 7
نابلس 9
جنين 11
الخليل 6
غزة 12
رفح 13
العملة السعر
دولار امريكي 3.6452
دينار اردني 5.1414
يورو 4.2065
جنيه مصري 0.204
ريال سعودي 0.972
درهم اماراتي 0.9925
الصفحة الرئيسية » القدس
2019-07-07 17:03:55

صندوق التشغيل وفجر القدس يتفقان على تنفيذ برامج لدعم المشاريع الريادية في القدس

استقبل رئيس مجلس إدارة الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية، وزير العمل نصري أبو جيش وفد من مؤسسة فجر القدس برئاسة الشيخ عكرمة صبري والمدير العام للمؤسسة محمود زحايقة، اليوم الاحد.

واتفق الوزير أبو جيش مع الشيخ صبري على تعميق التعاون بين مؤسسة فجر القدس وصندوق التشغيل لتنفيذ برنامج لدعم المشاريع الريادية في مدينة القدس.

وأكد الوزير أبو جيش خلال اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي لصندوق التشغيل مهدي حمدان ومدير عام التشغيل في وزارة العمل رامي مهداوي ودانية أبو الحيات مدير الإقراض في الصندوق على اهتمام القيادة الفلسطينية والحكومة بتعزيز صمود المواطنين في مدينة القدس في مواجهة الانتهاكات الإسرائيلية والمضايقات المتواصلة لقوات الاحتلال.

وأشار أبو جيش إلى أن صندوق التشغيل يولي أهمية خاصة للعمل في مدينة القدس التي تعاني من ارتفاع ملحوظ في نسبة البطالة في صفوف الخريجين والشباب بشكل عام.

وعبر عن ثقته بتحقيق نجاحات وانجازات مهمة على هذا الصعيد خصوصاً وأن الصندوق سجل نجاحات باهرة في توفير فرص عمل دائمة لمئات الشباب من خلال إقامة المشاريع التنموية عبر مشاريعه وبرامجه التي ينفذها بالشراكة والتعاون مع مؤسسات دولية ومحلية.

وأشاد أبو جيش بالدور الوطني والديني الكبير للشيخ صبري ولمؤسسة فجر القدس في الدفاع عن المدينة ومقدساتها في وجه إجراءات التهويد والاستيطان واقتحام الأقصى.

من جانبه، أشاد الشيخ صبري بالدور الوطني للوزير أبو جيش وصندوق التشغيل في تعزيز صمود المواطنين ونشر ثقافة الاعمال الريادية وتشجيعها للحفاظ على المواهب والحد من هجرتها الى الخارج.

وعبر عن اعتزازه بالعمل مع صندوق التشغيل واعداً بتعميق وتعزيز التعاون في مجال التنمية والتشغيل والاعمال الريادية.

واستعرض الشيخ صبري الأوضاع القاسية لسكان مدينة القدس وخصوصاً شريحة الشباب التي تعاني من البطالة وتراجع فرص العمل.



مواضيع ذات صلة