2019-07-24الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » صحافة إسرائيلية
2019-07-07 21:08:56

داغان يطالب بإنهاء سيطرة السلطة الفلسطينية على المنطقة "ج"

طالب رئيس مجلس "شومرون" الإقليمي بالضفة الغربية يوسي داغان بوقف سيطرة السلطة الفلسطينية على المنطقة "ج" في الضفة الغربية.

جاءت تصريحات داغان وفق القناة العبرية السابعة اليوم الأحد، في تعليق له على تعليق الأعلام الفلسطينية فوق أعمدة الكهرباء في الطرق المؤدية إلى المستوطنات في الضفة.حسب موقع عكا للشؤون الإسرائيلية

وقال داغان: "إن خطورة وجود عشرات الآلاف من المنازل الفلسطينية غير القانونية، وفق زعمه، والتي تقابل برد فعل صفري من الحكومة الإسرائيلية أكثر خطورة من تعليق الأعلام الفلسطينية.

ويأتي تعليق الأعلام في احتجاج لحركة ريجافيم الاستيطانية اليمينية المتطرقة التي تطالب بإلغاء سيطرة السلطة الفلسطينية على المنطقة "ج" في الضفة.

وطالب داغان الحكومة الإسرائيلية بأن تعود إلى رشدها، قائلاً: "إذا كانت الحكومة لا يخطر ذلك على بالها، فقد تكون هناك دولة إرهابية هنا".

طالب رئيس مجلس شومرون الإقليمي بالضفة الغربية يوسي داغان بوقف سيطرة السلطة الفلسطينية على المنطقة "ج" في الضفة الغربية. جاءت تصريحات داغان وفق القناة العبرية السابعة في تعليق له على تعليق الأعلام الفلسطينية فوق أعمدة الكهرباء في الطرق المؤدية إلى المستوطنات في الضفة. وقال داغان: "إن خطورة وجود عشرات الآلاف من المنازل الفلسطينية غير القانونية، وفق زعمه، والتي تقابل برد فعل صفري من الحكومة الإسرائيلية أكثر خطورة من تعليق الأعلام الفلسطينية. ويأتي تعليق الأعلام في احتجاج لمنظمة ريجافيم الإسرائيلي التي تطالب بإلغاء سيطرة السلطة الفلسطينية على المنطقة "ج" في الضفة. وطالب داغان الحكومة الإسرائيلية بأن تعود إلى رشدها، قائلاً: "إذا كانت الحكومة لا يخطر ذلك على بالها، فقد تكون هناك دولة إرهابية هنا".



مواضيع ذات صلة