المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-07-08 05:27:46
طالت قيادات من حركة حماس..

جنين: الاحتلال يعتقل 13 أسيرا محررا ويصيب العشرات بالاختناق

جنين - وكالة قدس نت للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ثلاثة عشر أسيرا محررا من أنحاء متفرقة في محافظة جنين، فيما أصيب العشرات بحالات اختناق خلال مواجهات أعقبت عمليات دهم المنازل والاعتقال.

وذكر نادي الأسير ومصادر محلية، أن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات واسعة في صفوف الأسرى المحررين، بعد مداهمة منازل ذويهم، وتفتيشها، وهم : سلطان خلوف ومحمود قصراوي من برقين، ومجدي ابو الهيجاء وعطا الجبالي وجمعة ابو خليفة وابراهيم جبر من مخيم جنين، وخالد الحاج وعبد الجبار جرار ونضال عبد الهادي محمد سوقية من مدينة جنين، وحسن زغل من زبوبا، وماهر عابد وعلام صلاح من كفر ذان.

وأشارت المصادر إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم جنين، إثر مداهمة عدد من منازل المواطنين، التي أطلقت القنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع والأعيرة المعدنية، ما أدى الى إصابة العديد بحالات الاختناق.

وعرف من بين المعتقلين قادة بحركة حماس: عبدالجبار جرار، مجدي ابو الهيجا، خالد الحاج، ابراهيم جبر، والاسرى المحررين: جمعة ابو خليفة، محمد سوقية، نضال عبد الهادي، عطا الجبالي، حسن محمد زغل ، سلطان احمد خلف، الشابين: علام محمد صلاح، ماهر عابد.



مواضيع ذات صلة