المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-07-08 15:39:42

قلقيلية: المحافظ يتفقد عدة مخيمات صيفية في المحافظة.

قلقيلية - وكالة قدس نت للأنباء

تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية عدة مخيمات صيفية  في محافظة قلقيلية شملت " ثلاثة مخيمات في مدينة قلقيلية ، ومخيمين في بلدة عزون".

وشارك في الجولة محمد صبيحات مدير عام الشؤون الشبابية في المجلس الاعلى للشباب والرياضة وطاقم من المجلس، محمد خضر مدير عام الشؤون العامة، وطاقم من محافظة قلقيلية.

وأشاد المحافظ  بالجهود المبذولة من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة،  لتنظيم المخيمات الصيفية في المحافظة، مؤكدا على أهمية غرس القيم الوطنية في نفوس الأطفال والشباب باعتبارهم جيل المستقبل وجيل بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واطلع المحافظ على البرامج والنشاطات التي تقدم للأطفال، معتبراً أن المخيمات الصيفية تمثل حاضنة لهم وتنمي الموهبة والإبداع لديهم، من خلال تسليط الضوء على مواهبهم وتنميتها وغرس القيم الوطنية لديهم، وتأهيلهم ليكونوا قادة المستقبل، مثمناً جهود  القائمين على المخيمات ودورهم في زرع البسمة على وجوه الأطفال.

من جانبه شكر محمد صبيحات المحافظ على اهتمامه بالمخيمات الصيفية ودعمه لأنشطة المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظة، مؤكداً أن المخيمات الصيفية تقع على سلم أولويات المجلس لما لها من دور في صقل مواهب أطفالنا وشبابنا، وهذه الجولة تهدف للاطلاع على واقع المخيمات، شاكراً للمشرفين جهودهم وعطائهم المستمر.

يذكر انه يوجد 20 مخيم صيفي عاملة في محافظة قلقيلية، وبدعم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والمخيمات تحت شعار " البيت لنا والقدس لنا".



مواضيع ذات صلة