2019-07-17الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-07-08 15:42:47
تحمل عنوان فوج فلسطين..

الكتلة الإسلامية تنهى استعداداتها لتنظيم مهرجانات التفوق الـ 20

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أنهت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة استعداداتها لتنظيم مهرجانات التفوق العشرين والتي تحمل عنوان " فوج فلسطين "، والتي سيتخللها تكريم آلاف الطلاب الحاصلين على درجة الامتياز من المرحلتين الإعدادية والثانوية.

وبين أ. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أن مهرجانات التفوق هذا العام تحمل عنوان " فوج فلسطين " للتأكيد على أن الشعب الفلسطيني متمسكاً ومتجذراً بحقه في العودة وتحرير كل شبر من أرض فلسطين ولن يتخلى عنها بحفنة من الأموال التي يعتقد الاحتلال والامريكان أنهم من خلالها يمكنهم تمرير صفقة القرن بمساعدة عدد من الدول العربية.

وأوضح رئيس الكتلة الإسلامية أنه سيتم خلال الاحتفالات استضافة عدد من القيادات الوطنية والاسلامية البارزين الذين سيتوج ويكرم الطلاب من خلالهم تقديرا لجهودهم وتحفيزا لهم وللطلاب الاخرين للاستمرار على نهج التفوق والتقدم والاجتهاد في الدراسة.

وأفاد فروانة أن المهرجانات سيتخللها العديد من الفقرات الإنشادية والاسكتشات المسرحية والعروض الكشفية والألعاب النارية، إضافة إلى تكريم الطلاب بجوائز وهدايا قيمة تقديرا لتميزهم وتفوقهم وحصولهم على أعلى الدرجات.

ويشار إلى أن الكتلة الإسلامية تنظم مهرجانات التفوق سنويا منذ عشرون عاماً لتشعر الطلاب بقيمة الدراسة وحرصها الدائم على أن تجعل الطلاب وذويهم فخورين بأنفسهم وبما حصلوا عليه من درجات عليا، إضافة إلى تشجيع الطلاب الآخرين على الدراسة والاجتهاد والتفوق ليتم تكريمهم في السنوات القادمة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراشتيةيلقيمحاضرةفيمركزالنهرينللدراساتوالابحاثالاستراتيجيةببغداد
صوراشتيةيترأساجتماعاجمعمستثمرينفلسطينيينوعراقيينفيبغداد
صوراشتيةخلاللقانظيرهالعراقيعادلعبدالمهديفيبغداد
صوراشتيةيلتقيرئيسمجلسالنوابالعراقيمحمدالحلبوسيفيبغداد

الأكثر قراءة