المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-07-08 20:28:48

نائب الرئيس الأمريكي: سنكون دائمًا مع دولة إسرائيل

وكالات - وكالة قدس نت للأنباء

قال نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس اليوم الاثنين، خلال خطابه أمام القمة السنوية لأكبر منظمة مؤيدة لإسرائيل، في واشنطن: "سندعم دائمًا إخواننا اليهود وسنكون دائمًا مع دولة إسرائيل". 

وأضاف، "ستكون إدارة ترامب دائما إلى جانب إخواننا وأخواتنا اليهود وسوف نكون دائما أقوياء لدولة إسرائيل". وفي إشارة إلى خطة السلام، أكد بينس على أنه: "لا يمكن بناء سلام دائم إلا على الحقيقة". وتابع "إننا نصلي من أجل السلام  في القدس حتى يكون من يحبونها في مأمن، وسنعمل من أجل السلام".

 وأشار نينس:"لكي يكون السلام دائمًا وحقيقيًا، يجب التفاوض عليه، لكن لا يمكن التفاوض على السلام لن يكون إلا مع شركاء ملتزمين بالسلام، حماس هي منظمة إرهابية تسعى إلى تدمير إسرائيل ولن تتفاوض الولايات المتحدة لن أكون أبدا مع حماس الإرهابية ".

وتابع في خطابه "أعرف أن المتهكمين يقولون إن أحلام الرئيس ترامب بالسلام كبيرة للغاية، وأن آماله كبيرة للغاية، تذكروا جيدا ما قاله ديفيد بن غوريون، أول رئيس وزراء إسرائيلي ،( من لا يؤمن المعجزات ليس واقعيا) ". واضاف  "لذلك سنواصل الحلم والعمل من أجل السلام".

وتابع ،"اسمحوا لي أن أؤكد لكم أنه في حين أن أي سلام سيتطلب بلا شك حلا وسطًا، يمكنكم التأكد من أن الولايات المتحدة الأمريكية لن تسمح لأي كان أن يهدد أمن دولة إسرائيل اليهودية".



مواضيع ذات صلة