2019-07-17الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-07-09 14:18:37

الأوقاف والداخلية تبحثان سبل التعاون المشترك

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

بحث وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور سبل التعاون المشترك خاصة بما يتعلق بسرعة انجاز جوازات سفر حجاج ومعتمري فلسطين .

كما تم بحث امكانية التعاون بين الطرفين للاستفادة من الأراضي الوقفية لإقامة مقرات ومديريات لوزارة الداخلية بمختلف محافظات الوطن  وفق النظام المعمول به لإستئجار هذه الاراضي .

واكد أبو الرب استعداد الوزارة التام للتعاون مع وزارة الداخلية من اجل بناء مؤسسات الوطن التي تدعم وتحمي صمود المواطن الفلسطيني الأمر الذي يؤسس لمجتمع فلسطيني قوي وموحد قادر على مواجهة تحديات العصر وصولا للدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

كما ثمن أبو الرب جهود الإدارة العامة للجوازات لتعاونها في اصدار جوازات حجاج ومعتمري فلسطين لهذا الموسم بالسرعة الممكنة وتذليل كافة العقبات امامهم .

 بدوره اكد اللواء منصور حرصه واستعداده لتقديم كافة الاستعدادات المطلوبة للتخفيف عن الحاج الفلسطيني وإنجاز معاملاته بأقصى سرعة ممكنة .

وبما يتعلق ببناء مقرات لوزارة الداخلية على اراضي الأوقاف اكد اللواء منصور على ضرورة العمل بجد وبتضافر كافة الجهود خاصة المؤسسات والوزارات التي تمتلك المؤهلات الكبيرة كوزراة الأوقاف التي تشرف على استثمار الأراضي الوقفية .



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراشتيةخلالحفلانهاترميموتأهيلوإدارةوتشغيلمقامالنبيموسىبأريحا
صوراشتيةخلالترأسهجلسةمجلسالوزراالأسبوعية
صورقواتالاحتلالتقمعالمواطنينبقنابلالغازالمسيلللدموععندالمدخلالشماليلمدينةالبيرة
صوراشتيةيلقيمحاضرةفيمركزالنهرينللدراساتوالابحاثالاستراتيجيةببغداد

الأكثر قراءة